شريط الأخبار
سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها
عاجل

استقبال أول رحلة طيران جوي بين العقبة والقاهرة

الوقائع الإخبارية : استقبل مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة، اليوم الاربعاء، اول رحلة طيران جوي مباشر بين القاهرة ومدينة العقبة، تعود لشركة خدمات البترول الجوية المصرية لربط السياح القادمين الى مصر بالمثلث السياحي الذهبي؛ العقبة، ورم، والبترا.

واكد محافظ العقبة صالح النصرات ان افتتاح هذا الخط الجوي سيعزز الحركة السياحية، ويزيد التواصل بين الشعبين الشقيقين المصري والاردني، ويعمق العلاقة المتينة بين البلدين في جميع المجالات.

واعرب مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي عن امله في استدامة هذا الخط وتسويقه لجذب السياحة من محافظات شمال مصر وبناء شراكة حقيقية بين المنتج السياحي الاردني والمصري.
وبين أن الاردن متحف مفتوح، يضم زهاء 26 الف موقع سياحي واثري تتمازج مع عراقة مصر وتاريخها الحضاري، وحضارة الانباط الذين حفروا في الصخر معلما عالميا من عجائب الدنيا السبع.

وعبر رئيس مجلس ادارة شركة خدمات البترول الجوية اللواء يحيى حسين: عن فخره بافتتاح أول خط جوي منتظم يربط البلدين الشقيقين ويوفر الجهد والمال على المواطنين الراغبين بالسفر عبر مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة ومطار القاهرة الدولي.
واكد القنصل المصري في مدينة العقبة احمد رياض، ان الخط الجوي بين العقبة والقاهرة بداية موفقة لتعزيز السياحة بين البلدين الشقيقين، معربا عن إعجابه بالمواقع الاثرية والسياحية الاردنية، والحضارات التي مرت عليها.

وبين وكيل الشركة بالأردن هاني ابو السعود، أن الشركة ستسير رحلتين جويتين اسبوعيا لخدمة السياحة بين البلدين، مشيدا بجهود سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة على تذليل كافة العقبات امام افتتاح هذا الخط الجوي الاول من نوعه بين القاهرة والعقبة. وحملت الطائرة على رحلتها الاولى الى العقبة عددا من وكلاء شركات السياحة المصرية ورجال الأعمال والصحفيين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.