استمرار تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي
شريط الأخبار
مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي" الغذاء والدواء: إحالة غشاشي زيت زيتون إلى المدعي العام عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان الأردن يعيد السفير المجالي إلى تل أبيب الامن يوضح حول "صورة مخالفة سير" متداولة تحتوي اخطاء املائية الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات" العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين شاب يهدد بالانتحار من أعلى مئذنة المسجد الحميدي في جرش .. والامن يحاول منعه بالصورة .. النائب صداح الحباشنة يفجر مفاجأة في التعيينات بإحدى الوزارات الرزاز والطراونة وفريقان حكومي نيابي يناقشون اليوم الحوافز الاقتصادية القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات في جمعية نوح للرفادة سفرات ومكافات وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة على طاولة الرزاز “نقابة أطباء الأسنان” تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شاهد بالصور .. إصابة شخص بحادث تدهور "تريلا" في الجفر الوزني : تكليف هيئة الاستثمار بقيادة فريق لدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني بالاسماء .. امتحان تنافسي لغايات التعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة
عاجل

استمرار تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي

الوقائع الإخبارية: يستمر تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، إذ تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، أعلى من معدلها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 5 و7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً ومغبراً وغير مستقر فوق أجزاء مُختلفة من المملكة، ويكون غالباً غائما بكميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، حسب موقع طقس العرب.
وحسب الموقع، فإنه يتوقع هطل زخات رعدية من المطر فوق أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، بما في ذلك مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، قد تكون غزيرة محلياً في بعض النطاقات الجغرافية الضيّقة، لذا فإنها قد تتسبب في جريان الأودية والشعاب وتشكّل للسيول في بعض النطاقات الجغرافية.
وأضاف أن هذه الأمطار تُسبق بنشاط كبير للرياح السطحية التي يُتوقع أن تتسبب بحدوث عواصف رملية محلية الطابع وتحد من مدى الرؤية الأفقية.
أما ليلاً، فيستمر الطقس مغبراً وغير مستقر فوق أجزاء مُختلفة من المملكة، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع هطل زخات رعدية من المطر فوق أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، بما في ذلك مدينة العقبة، قد تكون غزيرة محلياً في بعض النطاقات الجغرافية، بينما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة، تنشط أحياناً وتعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق.
وحذر "طقس العرب” من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار أو العواصف الرملية، واحتمال تشكل السيول في نطاقات جغرافية ضيقة وعشوائية مثل مجاري الأودية والمناطق المنخفضة والمنحدرات الجبلية والشعاب الصحراوية، وحدوث الانزلاقات على الطرقات بسبب الأمطار.
في حين توقع أن يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، نهار غد الأربعاء، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية، حيث يبقى الطقس حاراً نسبياً ومُغبراً في مُختلف المناطق، مع ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء واسعة من المملكة.
وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية فوق أجزاء واسعة من البلاد، ويتخللها تدريجياً بعض السحب الركامية، حيثُ يُحتمل هطل زخات رعدية من المطر فوق أجزاء عشوائية من المملكة، لا سيّما أجزاء من جنوب وشرق وربما بعض مناطق وسط المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.