شريط الأخبار
مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد نتنياهو: غور الأردن حزام دفاعي استراتيجي بالنسبة لإسرائيل ولن نتخلى عنه وفاة طفل واصابة اخر بعد غرقهما داخل مسبح في الحمة الأردنية اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة ضبط 4 من مروجي مخدرات بحوزتهم حشيش و(40) حبه مخدرة شرق عمان الرزاز عبر تويتر: ظاهرة العنف أصبحت مجتمعية وبحاجة إلى علاج شامل مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة اردنيون ينظمون عرض للكلاب غداً في عمّان شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" ثلاثة وفيات بحادث تصادم بين منطقة الحسا وجرف الدراويش في الطفيلة الفكرة التي لمعت في ذهن الراحل الحسين أثناء تحليقه بطائرة عسكرية فوق المفرق عشريني يحاول الانتحار اثر تناوله مادة الكلور في الزرقاء الكشف عن أسباب الإنهيار الجزئي لعمارة في الزرقاء عضو بمجلس الأمانة تنفي (سرقتها) للمياه
عاجل

اسعار الذهب ترتفع عالميا

الوقائع الاخبارية: ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة وتتجه لتحقيق أكبر مكاسبها الأسبوعية منذ منتصف أبريل نيسان مع تراجع الدولار في ظل التوترات السياسية بالولايات المتحدة.
وفي الجلسة السابقة، أوقف المعدن الأصفر موجة صعود استمرت خمسة أيام وهبط 1.1 بالمئة بفعل إقبال المستثمرين على جني الأرباح مسجلا أكبر خسائره اليومية بالنسبة المئوية منذ الثالث من مايو أيار.
وبحلول الساعة 0819 بتوقيت جرينتش ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1250.96 دولار للأوقية (الأونصة). وصعد المعدن 1.9 بالمئة منذ بداية الأسبوع ويتجه لتسجيل أكبر ارتفاع أسبوعي له في خمسة أسابيع.
وتراجع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1251.10 دولار للأوقية.
وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية، بنسبة 0.3 بالمئة يوم الجمعة بعدما استعاد بعض عافيته في الأسواق الخارجية بدعم من بيانات اقتصادية أمريكية قوية.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 765.90 دولار للأوقية. وهبط المعدن خمسة بالمئة منذ بداية الأسبوع متجها لتكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ أواخر يناير كانون الثاني.
ونزل البلاتين 0.4 بالمئة إلى 930.25 دولار للأوقية بينما ارتفعت الفضة 0.9 بالمئة إلى 16.69 دولار للأوقية.
وارتفع المعدنان نحو 1.7 بالمئة و1.4 بالمئة منذ بداية الأسبوع على الترتيب ويتجهان لتسجيل أكبر مكاسبهما الأسبوعية منذ الأسبوع المنتهي في 14 أبريل نيسان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.