شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

اسعار الذهب ترتفع عالميا

الوقائع الاخبارية: ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة وتتجه لتحقيق أكبر مكاسبها الأسبوعية منذ منتصف أبريل نيسان مع تراجع الدولار في ظل التوترات السياسية بالولايات المتحدة.
وفي الجلسة السابقة، أوقف المعدن الأصفر موجة صعود استمرت خمسة أيام وهبط 1.1 بالمئة بفعل إقبال المستثمرين على جني الأرباح مسجلا أكبر خسائره اليومية بالنسبة المئوية منذ الثالث من مايو أيار.
وبحلول الساعة 0819 بتوقيت جرينتش ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1250.96 دولار للأوقية (الأونصة). وصعد المعدن 1.9 بالمئة منذ بداية الأسبوع ويتجه لتسجيل أكبر ارتفاع أسبوعي له في خمسة أسابيع.
وتراجع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1251.10 دولار للأوقية.
وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية، بنسبة 0.3 بالمئة يوم الجمعة بعدما استعاد بعض عافيته في الأسواق الخارجية بدعم من بيانات اقتصادية أمريكية قوية.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 765.90 دولار للأوقية. وهبط المعدن خمسة بالمئة منذ بداية الأسبوع متجها لتكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ أواخر يناير كانون الثاني.
ونزل البلاتين 0.4 بالمئة إلى 930.25 دولار للأوقية بينما ارتفعت الفضة 0.9 بالمئة إلى 16.69 دولار للأوقية.
وارتفع المعدنان نحو 1.7 بالمئة و1.4 بالمئة منذ بداية الأسبوع على الترتيب ويتجهان لتسجيل أكبر مكاسبهما الأسبوعية منذ الأسبوع المنتهي في 14 أبريل نيسان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.