شريط الأخبار
فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة
عاجل

اسعار بيع الذهب محليا تواصل ارتفاعها

الوقائع الاخبارية : واصلت اسعار بيع الذهب محليا ارتفاعها للاسبوع الثاني على التوالي، حيث سجلت اسعار بيع الذهب اليوم السبت ارتفاعا جديدا بـ 30 قرشا.

ويأتي الارتفاع بعد ان استقرت أسعار الذهب يوم الجمعة مختتمة أفضل أسبوع لها في أكثر من ثلاث سنوات مع بقائها قرب مستوى 1500 دولار للأوقية (الأونصة) بدعم من سياسات نقدية تيسيرية لبنوك مركزية رئيسية وتصاعد التوترات التجارية بين الولايات المتحدة وعوائد سلبية للسندات الحكومية حول العالم.

وجاءت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم السبت على النحو التالي:

غرام 24 بلغ 35.50 دينارا

غرام 21 بلغ 30.50 دينارا

غرام 18 بلغ 27.30 دينارا

وبحسب وكالة رويترز بلغ سعر الذهب للبيع الفوري في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي 1497.20 دولار للأوقية منخفضا 0.2 بالمئة بعد أن تخطى في وقت سابق هذا الأسبوع حاجز 1500 دولار للمرة الأولى منذ أبريل نيسان 2013.

وتراجعت العقود الأمريكية للذهب 0.1 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1508.50 دولار للأوقية.

وينهي المعدن الأصفر الأسبوع على مكاسب تزيد عن 4 في المئة هى الأكبر منذ أبريل نيسان 2016 وموسعا مكاسبه منذ بداية العام إلى حوالي 17 بالمئة مع صعوده 100 دولار في الأسبوع المنقضي.

وقال بنك أوف أمريكا ميريل لينش يوم الجمعة إن صناديق المعادن النفيسة تلقت رابع أكبر تدفقات على الإطلاق في الاسبوع المنتهي يوم الأربعاء.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.3 بالمئة إلى 16.95 دولار للأوقية منهية الأسبوع على مكاسب بحوالي خمسة في المئة.

واستقر البلاتين حول 860 دولارا للأوقية، بينما صعد البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1425.11 دولار للأوقية.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.