اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان
شريط الأخبار
ضبط 130 كغم من الأكياس البلاستيكية المُخالفة جاهة تطوي الخلاف بين جماهير الوحدات والأهلي السقاف: صندوق استثمار اموال الضمان يولي عناية خاصة لصحيفتي "الدستور والرأي" بالصور...ولي العهد يشارك أبناء الطوائف المسيحية في إضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا العمل: خفض نسبة عمال الوطن الوافدين تدريجيا لأردنة المهنة خلال 4 سنوات الرزاز يتعهد بدراسة ملف المصابين العسكريين الخاضعين للضمان الاجتماعي راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء الطراونة يدعو الحكومة للتخفيف عن المواطن بحثا عن الدفائن...نبش قبر أول قاض شرعي في اربد العموش: هيكلة وزارة الاشغال وتخفيض عدد الادارات الى 8 اعلان حالة رفع الجاهزية والاستعداد في العقبة للتعامل مع الحالة الجوية المخابرات تحبط مخططًا إرهابيًا لخلية داعشية في معان المستهلك تدعو الأردنيين لترشيد استهلاك الكهرباء بالشتاء القيسي: اتفاقيات الحكومة بالانجليزية ولا امكانيات لترجمتها الملك: عشائر الشركس في الأردن ساهمت في بناء الوطن زواتي: أسعار الكهرباء لم ترفع في عهد هذه الحكومة انخفاض التضخم في الأردن لشهر تشرين الثاني مقارنة بالعام 2018 البطاينة: رفع الحد الأدنى للأجور سيرضي المواطن والمستثمر وفاة طفل إثر حادث دهس في محافظة المفرق اشتباه بحالة انفلونزا الخنازير بإحدى مدارس قصبة المفرق
عاجل

اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان

الوقائع الاخبارية :أعلن سائقي باصات النقل العام العاملة على خط اربد- وادي الريان إضرابهم المفتوح عن العمل أمام مبنى هيئة النقل في مدينة اربد.

وقال اصحاب باصات النقل بأن الإضراب جاء نتيجة عدم دمج خطوط سير الباصات العاملة على خط وادي الريان مع خط سير منطقة المشارع أسوة بباقي الخطوط.

واشاروا الى أن هيئة تنظيم النقل قامت خلال الفترة الماضية بدمج عدد من الخطوط مع بعضها إلا أنه لم يتم دمج خط اربد_ وادي الريان مع خط باصات اربد_ المشارع، مطالبين بدمجه أسوة بباقي الخطوط.

وبينوا بأن الإضراب المفتوح عن العمل جاء بعد مماطلة هيئة النقل العام بإنهاء معاناتهم ، ورغم الوعود التي تلقوها خلال الفترة الماضية بإيجاد حلول جذرية ، ولكن دون جدوى.

ومن جهته، صرح الدكتور عبد الله الصناع مدير شؤون المحافظات ان الهيئة غير مسئولة على عن هذا الاضراب الغير قانوني مشيرا الى اصحاب الباصات يطالبون بحقوق غير مشروعة دمجهم مع باصات المشارع مع العلم ان هناك ١٢ حافلة تعمل على هذا الخط وان السبب في عدم عمل باصات الريان بشكل جيد وقلة الحصول على الركاب تعود بسبب قيام اصحاب الباصات بعدم الالتزام بخطوطهم مما اضطر المواطنين اللجوء الى باصات الكيا المتواجدة في المنطقة واستاجارها لخدمتهم .

وأضاف : ان بعض اصحاب الباصات قاموا ببيع خطوهم على خط المشارع اربد كونها مرتفعة الثمن و شراء باصات خط الريان لانها اقل ثمنا وقاموا بالمطالبة بدمجها مع خط المشارع مؤكدا انه لا يوجد حلول لدى الهيئة سوى ان يقوم اصحاب الباصات ببيعها او الالتزام بخط سيرهم لاعادة الامور كما كانت عليه مبينا ان الهيئة امهلة اصحاب باصات الريان للالزام بعملهم والا ستقوم الهيئة بسحب هذه الخطوط منهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.