شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان

الوقائع الاخبارية :أعلن سائقي باصات النقل العام العاملة على خط اربد- وادي الريان إضرابهم المفتوح عن العمل أمام مبنى هيئة النقل في مدينة اربد.

وقال اصحاب باصات النقل بأن الإضراب جاء نتيجة عدم دمج خطوط سير الباصات العاملة على خط وادي الريان مع خط سير منطقة المشارع أسوة بباقي الخطوط.

واشاروا الى أن هيئة تنظيم النقل قامت خلال الفترة الماضية بدمج عدد من الخطوط مع بعضها إلا أنه لم يتم دمج خط اربد_ وادي الريان مع خط باصات اربد_ المشارع، مطالبين بدمجه أسوة بباقي الخطوط.

وبينوا بأن الإضراب المفتوح عن العمل جاء بعد مماطلة هيئة النقل العام بإنهاء معاناتهم ، ورغم الوعود التي تلقوها خلال الفترة الماضية بإيجاد حلول جذرية ، ولكن دون جدوى.

ومن جهته، صرح الدكتور عبد الله الصناع مدير شؤون المحافظات ان الهيئة غير مسئولة على عن هذا الاضراب الغير قانوني مشيرا الى اصحاب الباصات يطالبون بحقوق غير مشروعة دمجهم مع باصات المشارع مع العلم ان هناك ١٢ حافلة تعمل على هذا الخط وان السبب في عدم عمل باصات الريان بشكل جيد وقلة الحصول على الركاب تعود بسبب قيام اصحاب الباصات بعدم الالتزام بخطوطهم مما اضطر المواطنين اللجوء الى باصات الكيا المتواجدة في المنطقة واستاجارها لخدمتهم .

وأضاف : ان بعض اصحاب الباصات قاموا ببيع خطوهم على خط المشارع اربد كونها مرتفعة الثمن و شراء باصات خط الريان لانها اقل ثمنا وقاموا بالمطالبة بدمجها مع خط المشارع مؤكدا انه لا يوجد حلول لدى الهيئة سوى ان يقوم اصحاب الباصات ببيعها او الالتزام بخط سيرهم لاعادة الامور كما كانت عليه مبينا ان الهيئة امهلة اصحاب باصات الريان للالزام بعملهم والا ستقوم الهيئة بسحب هذه الخطوط منهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.