شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

اطلق اول منصة الكترونية اردنية تضم 128 شركة ناشئة و30 مستثمرا

الوقائع الإخبارية : اطلقت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" منصة "StartupsJo” الإلكترونية، في مقر قاعة جامعة الحسين التقنية HTU الكائنة بمجمع الملك حسين للأعمال.
وتعد هذه المنصة- حضر اطلاقها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى غرايبة ورئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور- اول منصة الكترونية اردنية تضم كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بمنظومة ريادة الاعمال في الأردن، من حيث أسماء الشركات الناشئة وتفاصيل مشاريعها والجهات المستثمرة والداعمين والممولين للشركات الريادية في الأردن.
وتهدف هذه المنصة ان تكون بوابة تفاعلية وترويجية للشركات الناشئة الأردنية نحو حصولها على فرص استثمارية وزيادة نسبة رقمنة الاقتصاد تنفيذا للمبادرة الملكية "ريتش 2025” وتحقيقا لأهدافها.
حوامدة: اطلاق المنصة لسد الفجوة الكبيرة بعدم توفر بيانات عن ريادة الاعمال
وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة، ان انتاج عملت بتوحيد كافة الجهود على اطلاق هذه المنصة، مؤكدا ان اطلاقها جاء لسد الفجوة الكبيرة التي يعاني منها الأردن بعدم توفير بيانات عن الشركات الناشئة او الريادة بالإضافة الى المستثمرين والممولين.
واعتبر ان صندوق الريادة الأردني فرصة كبيرة لدعم ريادة الاعمال، مشددا على ان ترتيب الأردن في تحسين مستمر في ريادة الاعمال.
وأشار الدكتور حوامدة، ان انتاج تسعى بكل جهدها لدعم ريادة الاعمال في المملكة، اذ انها اطلقت دارة الريادة ومبادرة الالف ريادي ومجلس الشركات الناشئة، بالإضافة للعمل مع وزارة الشباب لزيادة التشبيك مع الرياديين والوصول الى نتائج مرضية.
وأكد على ان شركات الاتصالات لها دور كبير في دعم ريادة الاعمال في الأردن، معتبرا ان الشرارة الأولى لدعم ريادة الاعمال في الأردن انطلقت من شركات الاتصالات.
وقدم حوامدة شكره لوزارة الاتصالات ووزارة الشباب وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وجامعة الحسين التقنية وشركات الاتصالات لدعمهم المستمر لكافة مبادرات الجمعية.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.