شريط الأخبار
دونالد ترامب يخطئ على "تويتر" في كتابة اسم زوجته بالصور .... حريق كبير في مكتب النفايات شرقي مدينة مادبا شاهد بالوثائق .....الحنيفات يصادق على هيكلة وزارة الزراعة صاحب فيديو «الضريبة» يحذف المقطع ويعتذر ويوضح قصة عمرها ٥٥ عاما عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالفيديو ...أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "فراخ تاخدك إلى الجنة" انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء بالصور ... القبض على ١٣ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر الى الاردن وفاة رابعة في حادثة انفجار " صوامع الحبوب " في ميناء العقبة دهس طفلة عمرها 7 سنوات في منطقة حي الأميرمحمد بالزرقاء اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء بالصور... يحدث في شوارع اربد .. يفترش الأرض في مداخل البنوك.. فمن يتحمل المسؤولية !؟ للمرة الثانية خلال اسبوع ...محمود عباس في المستشفى الاستشاري لاجراء فحوصات طبية صالح العرموطي من جديد : قرة عيني ورفيقة دربي ..يا لوعتي وحزني وآلمي بيان صادر من الامن العام حول أحداث الشغب في البقعه وفاة الممرض محمد عليمات صائما اثناء تقديمه العلاج للمرضى في مستشفى المفرق الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية
عاجل

اعتداء على عضو في مجلس نقابة المعلمين واخر في "مركزية اربد"

الوقائع الإخبارية : أكدت مصادر نقابية قيام عدد من أعضاء الهيئة المركزية لفرع إربد بالاعتداء بالضرب على عضو مجلس نقابة المعلمين ابراهيم الداود، وعضو الهيئة المركزية لفرع إربد عبدالله السايس، نقلا على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت المصادر أن الاعتداء وقع خلال اجتماع لفرع إربد لمناقشة قرار مجلس النقابة القاضي بتجميد موازنة الفرع، مضيفة، أن الأطراف ما زالت في مركز أمن إربد.

نائب نقيب المعلمين ابراهيم شبانة أكد بدوره على أن جميع الأطراف زملاء تحت مظلة النقابة.

وشدد "شبانة" على أنه لا يجوز أن يصل الخلاف في الرأي بين الزملاء إلى مرحلة الاعتداء بالضرب.

وأشار إلى أن العمل النقابي المؤسسي لا يستقيم إلا بالحوار واحترام جميع الآراء للوصول إلى ما يخدم المعلم ويقدم مصلحته على أي مصلحة أخرى.

يشار إلى أن ابراهيم الداود وعبدالله السايس ينتميان إلى تيار الإصلاح المهني الذي يقود النقابة في دورتها الثالثة.

ويشار أيضا إلى مجلس النقابة اتخذ قرارا يوم أمس الأحد، يقضي بتجميد موازنة فرع إربد لنقابة المعلمين، معللا قراراه بعدد من التجاوزات للفرع، على حد تعبيره، منها؛ استخدام وصولات مالية مخالفة لتعليمات النقابة، وصرف مخصصات مالية لأعضاء فاقدين عضويتهم في الفرع وتوقيعهم على محاضر الاجتماعات، إضافة إلى عدم التزام الفرع بقرارات المجلس، واستخدام الفرع لاجتماعات غير قانونية ودون موافقة من مجلس النقابة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.