شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار

الوقائع الإخبارية : اعتقل رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية أردنياً قبل هروبه عبر منفذ المطار، بعد ارتكابه واقعة سرقة بحق هندي هدده بأنه من رجال المباحث، وعندما شك المجني عليه في أمره وطلب هويته ضربه بـ "رنق بوكس" وأصابه بجرح خطير في الوجه، وجارٍ البحث عن شريك له لا يزال متوارياً عن الأنظار.
وفي التفاصيل، فإن هندياً تقدم إلى الأمن الكويتي ببلاغ وبحوزته تقرير طبي يفيد إصابته بضربة "رنق بوكس" في الوجه سببت له إصابة خطيرة استدعت التدخل الجراحي، وبالاستفسار منه عن سبب ما أصابه، قال إنه أثناء تجوّله بسيارته في إحدى المناطق، استوقفه المتهم وبرفقته شخص آخر، وادعى أنه من رجال المباحث وقام بأخذ إثباته الشخصي وفتشه ذاتياً ثم دقق على السيارة بالكامل واستولى على مبالغ مالية وأغراض شخصية، وعندما طلب منه إثباتاً يدل على أنه مباحث فوجئ به يضع في يده آلة حادّة (رنق بوكس) ويضربه على وجهه ويفقده الوعي ويصيبه بما ورد في تقريره الطبي ليستيقظ ويجد نفسه في المستشفى.
وقال مصدر أمني كويتي ، أنه سجُلت قضية بالواقعة أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية ، وبإجراء التحريات اللازمة، تبيّن تورط وافد أردني بالواقعة، وأنه متوار عن الأنظار، وتم وضع رقابة أمنية عليه في أجهزة وزارة الداخلية الكويتية ولم تمض أيام عدة حتى تم ضبطه من قبل جوازات مطار الكويت الدولي بناءً على الأوامر التي قيدها رجال المباحث على الأنظمة الأمنية لمنع مغادرة المشتبه به، والذي كان على وشك الهرب من البلاد.
واضاف المصدر أن "رجال الجوازات أحالوا المشتبه به إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث تمت مواجهته بالتهمة لكنه أنكرها، وبعد عمل طابورعرض قانوني تعرّف عليه المجني عليه من الوهلة الأولى".
وأفاد المصدر بأن التحريات المباحثية دلّت على أن المتهم ورفيقه تصرّفا بالمسروقات وجارٍ ضبط شريكه في الواقعة والذي أدلى ببياناته المتهم الرئيسي، تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.