شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم

الوقائع الإخبارية : لوّح أعوان قضاة في المحاكم الشرعية بالاضراب عن العمل مطلع الشهر المقبل، وذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم من قبل دائرة قاضي القضاة.

وقال رئيس لجنة تحسين ظروف الموظفين في دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية في كافة انحاء المملكة، جمعة الجعافرة، إن هناك 72 مندوبا يمثلون كافة المحاكم الشرعية بالمملكة سيتخذون قرار الاضراب ليكون شاملا بعد تعنت قاضي القضاة والقضاة بعدم تحقيق مطالبهم التي تقدموا بها بعد المؤتمر الأول.

وأضاف الجعافرة  إن أعضاء في اللجنة يتعرضون للتنكيل ويجري اقالة بعضهم والاستغناء عن خدمات اخرين، اضافة إلى تحويلهم إلى النائب العام بشكل يخالف نظام الخدمة المدنية، خاصة في ظلّ عدم وجود أية تهم تنسب إليهم أو قضايا فساد وجهت إليهم.

وقال إن سمعة الدائرة باتت على المحكّ نظرا لتحكم القضاة في بعض القرارات وعرقلة جهود الموظفين للحصول على حقوقهم.

ولفت إلى أنه وبينما تحتاج الدائرة عشرات الموظفين من أجل تسهيل العمل، يجري الاستغناء عن خدمات 30 موظفا واحالة 30 قاضيا آخرين إلى التقاعد بالرغم من وجود خبرة لديهم، ويُطلب من مجلس الوزراء تعيين 30 قاضيا آخرين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.