شريط الأخبار
ضبط 83 شخصا و 106 قطع سلاح مختلفة إيقاف (162) راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة (3.5) مليون دينار صُرفت لهم دون وجه حق وفاة طفل إثر تعرضه لحادث دهس في منطقة سحاب البطاينة: تشغيل ذوي الإعاقة يتطلب تغيير الصورة النمطية لدى أرباب العمل حماية الصحفيين: تضليل إعلامي في تغطية رفع أسعار الألبان بالمملكة النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط
عاجل

اغتصبها بعينيه...نجمة هندية ترفع قضية اعتداء غريبة من نوعها!

الوقائع الإخبارية: قامت النجمة الهندية المعروفة إيشا غوبتا برفع قضية "اعتداء" غير مسبوقة من نوعها، مما جعلها حديث الرأي العام في بلادها.

وقالت غوبتا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن رجلا أقدم على الاعتداء عليها "بنظراته" عندما كانت تتناول طعام العشاء في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة الهندية.

وأردفت: "ما حدث ليس علاقة إعجاب شخص بنجمته، كنت أتناول العشاء مع صديقات، وجاء بعد ذلك الرجل وجلس على الطاولة المقابلة. لماذا يظن الرجال أن الأمور تجري بهذا الشكل"، مشيرة إلى أن ذلك الرجل قد "اغتصبها بعينيه"، جراء تحديقه المباشر فيها.

وتابعت: "ما حدث معي يمكن أن تتعرض له أي فتاة. كيف يمكن لهذا الرجل أن يكون فوق القانون؟".

وأشارت في تدوينتها إلى أن "الرجل الذي يواصل التحديق بامرأة يجعلها غير مرتاحة. صحيح أنه لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. لكنه لم ينظر إلي كمعجب، أو لأنني نجمة معروفة، بل لأني أنثى هل كوني امرأة يجب أن يكون لعنة؟".

ووفقا لصحيفة إنديا تايمز، فإن غوبتا اعتبرت أن وجود حراس شخصيين معها لم يمنع عنها ذلك "الاعتداء القاسي"، وختمت كلامها لذلك الرجل:" أنت تستحق أن تتعفن في السجن".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.