اغلاقات جزئية بشارع الحصن في اربد
شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

اغلاقات جزئية بشارع الحصن في اربد

الوقائع الاخبارية :اعلنت بلدية اربد الكبرى انها ستباشر بتنفيذ اغلاقات جزئية مساء اليوم الاثنين في اجزاء من شارع الحصن تمهيدا لبدء تعبيده صباح غد الثلاثاء، ضمن عطاء تعبيد عدد من الشوارع الرئيسة والحيوية في مدينة اربد.

واوضح رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني أن تعبيد هذه الشوارع التي لم تنل نصيبها من التعبيد والصيانة منذ أكثر من 15 عاما، يأتي ضمن عطاء بقيمة مليونين وربع مليون دينار لتعبيد خمسة شوارع رئيسة في مدينة اربد وتفرعاتها، وهي فلسطين والحصن وبغداد والسينما واسلام اباد.

وبين أن فترة العطاء عام واحد بحيث يتم تنفيذ العمل بالشوارع المشمولة بالعطاء تباعا تجنبا لإجراء اغلاقات لفترات طويلة تضر بمصالح المواطنين والتجار، لافتا إلى ان اختيار توقيت المباشرة بالعطاء جاء بعد انتهاء موسم الاعياد والمدارس وعودة المغتربين.

واشار إلى ان البلدية انتهت من مخاطبة جميع الجهات ذات العلاقة للتنسيق معها حيال ملكيتها لخطوط وشبكات خدمات موجودة في الشوارع المشمولة بالعطاء، داعيا إلى تعاون المواطنين لإنجاح تنفيذه وفق الخطط والزمن المقررين.

وأوضح أنه سيصار إلى الاعلان عن المقاطع والاجزاء التي سيتم اغلاقها في هذه الشوارع تباعا وقبل البدء بالعمل ووضع الاشارات التحذيرية المناسبة لمناطق الغلق والطرق البديلة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.