شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

اقتراب الشتاء يخفض مبيعات الحلويات

الوقائع الإخبارية : انخفض إقبال الأردنيين على الحلويات، مع اقتراب دخول الشتاء، بنسبة بلغت نحو 30% مقارنة مع فترة الصيف، حسب مصادر متطابقة.
وقالت المصادر إن الانخفاض بالطلب على الحلويات، بدأ منتصف أيلول الماضي، ومن المتوقع أن يستمر طيلة فترة الشتاء.
ويتوجه الأردنيون، إلى شراء أصناف النثريات من الحلويات، مثل "الغريبة والبرازق والهريسة"، حسب المصادر.
وأضافت المصادر، أن قطاع الحلويات يشهد انقطاعا في الحركة الشرائية، في أوقات مبكرة من المساء، مقارنة مع الصيف.
ويشتكي ممثلو قطاعات الحلويات، من انخفاض مبيعاتهم، خلال الأعوام الأخيرة، الذي يعزونه إلى ضعف القدرة الشرائية لدى المواطن.
وكانت حكومة هاني الملقي، رفعت شباط الماضي، ضريبة المبيعات على حلويات شعبية مثل العوامة والكنافة وغيرها، إلى 16%، بدلا من 4%، ضمن رفعها لضريبة المبيعات على سلع وخدمات واسعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.