شريط الأخبار
قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن والد الشاب عمار الذي توفي بخطأ طبي يخرج عن صمته ويرد على مستشفى الجامعة الرياطي : التجديد لمجلس مفوضي سلطة العقبة قانوني.. ومن مسؤولية البخيت الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

اكتشفي صفات زوجكِ الحقيقية من خلال اسمه!

الوقائع الإخبارية : يسمح علم الأرقام باكتشاف طباع الأشخاص وصفاتهم، ويمكن أن يساعد المرأة مثلاً على اكتشاف شخصية زوجها الحقيقية.

لتحسبي أرقام اسم زوجك، عليك أن تتبعي هذه اللائحة: أ، ج، س، ظ = 1
ب، ك، ت=2
ل، خ، ذ = 3
د، م =4
ي، ن = 5
ف، و= 6
ج، ث، ش، ض= 7
هـ، ق، ز، ص= 8
ر، ع، ح، ط= 9

فإذا كان اسم زوجك هو سامي، إجمعي: س + أ + م + ي= 1+ 1 + 4 + 5= 11 < 1+ 1 = 2. واكتشفي بعد ذلك شخصيته بحسب النتيجة التي حصلت عليها.

1 يتمتع بشخصية قوية وحيوية إلا أنه متسلط أحياناً ولا يقبل الحوار وقد يصل به طبعه الحاد إلى العدوانية.
2 يتميز بالحساسية والهدوء وحب التعاون والتنسيق مع الآخرين إضافة إلى الميل إلى المشاركة وتبادل العطاء.
3 يحب التواصل مع الأشخاص المحيطين به ويتمتع بمهارة بناء العلاقات الاجتماعية وبالتفاؤل والرغبة الدائمة في السير إلى الأمام.
4 يتسم بالجدية وبحبه للعمل والانتظام. لا يمكنه أن يطلب إلى أي شخص آخر أداء المهمات نيابة عنه. فهو لا يثق كثيراً بقدرات الآخرين.
5 لا يحب الروتين ويشعر بالملل في وقت قصير جداً. ولهذا يشكل السفر ولقاء الأصدقاء والأقارب والقيام بالنشاطات الاجتماعية أبرز هواياته.
6 يتميز بالقدرة على ابتكار الأفكار والإبداع وإحداث التغيير في محيطه المهني والعائلي. ولهذا يجذب إليه الكثير من الأنظار ويبني الكثير من الصداقات.
7 يفضل شريك حياتك الوحدة وقضاء الكثير من الأوقات بمفرده ويتمتع بمزاج هادئ وبالحكمة ولهذا يمتكل القدرة على إيجاد الحل للكثير من المشاكل.
8 يقوم بكل ما في وسعه لكي يحقق أهدافه ويصل إلى النجاح والشهرة والمال. ولهذا ترين أنه يحب تسليط الأضواء على كل ما يفعله أو يقوله. إذاً عليك تحمل مزاجه الأناني.
9 يتسم بطبع مثالي وبقدرة لا حدود لها على العطاء وخصوصاً في المجال الإنساني. ولهذا يتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الاجتماعي حيث تعيشان. إلا أن الآخرين ينسون وجوده أحياناً لأنهم لم يعتادوا تقديم أي مساعدة له في المقابل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.