شريط الأخبار
بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية "وزير العدل" : البدء بتفعيل التبليغات باستخدام الوسائل الالكترونية بعد العطلة القضائية (6) إصابات اثر تدهور مركبة عسكرية في منطقة الرويشد قانونيون: الغاء وادي عربة ليس بيد الحكومة والتوصيات النيابية تهرب من المسؤولية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي النواب يقر قانون استقلال القضاء العزام: تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس شاهد بالصور .. حشود تجتمع لاستقبال الملك في عجلون هيئة الاستثمار ترد على النائب الزعبي: راتب السكرتيرة 600 دينار العرموطي: سكرتيرة السفير الصهيوني تعمل بمركز أمني حساس في الأردن
عاجل

اكتشفي صفات زوجكِ الحقيقية من خلال اسمه!

الوقائع الإخبارية : يسمح علم الأرقام باكتشاف طباع الأشخاص وصفاتهم، ويمكن أن يساعد المرأة مثلاً على اكتشاف شخصية زوجها الحقيقية.

لتحسبي أرقام اسم زوجك، عليك أن تتبعي هذه اللائحة: أ، ج، س، ظ = 1
ب، ك، ت=2
ل، خ، ذ = 3
د، م =4
ي، ن = 5
ف، و= 6
ج، ث، ش، ض= 7
هـ، ق، ز، ص= 8
ر، ع، ح، ط= 9

فإذا كان اسم زوجك هو سامي، إجمعي: س + أ + م + ي= 1+ 1 + 4 + 5= 11 < 1+ 1 = 2. واكتشفي بعد ذلك شخصيته بحسب النتيجة التي حصلت عليها.

1 يتمتع بشخصية قوية وحيوية إلا أنه متسلط أحياناً ولا يقبل الحوار وقد يصل به طبعه الحاد إلى العدوانية.
2 يتميز بالحساسية والهدوء وحب التعاون والتنسيق مع الآخرين إضافة إلى الميل إلى المشاركة وتبادل العطاء.
3 يحب التواصل مع الأشخاص المحيطين به ويتمتع بمهارة بناء العلاقات الاجتماعية وبالتفاؤل والرغبة الدائمة في السير إلى الأمام.
4 يتسم بالجدية وبحبه للعمل والانتظام. لا يمكنه أن يطلب إلى أي شخص آخر أداء المهمات نيابة عنه. فهو لا يثق كثيراً بقدرات الآخرين.
5 لا يحب الروتين ويشعر بالملل في وقت قصير جداً. ولهذا يشكل السفر ولقاء الأصدقاء والأقارب والقيام بالنشاطات الاجتماعية أبرز هواياته.
6 يتميز بالقدرة على ابتكار الأفكار والإبداع وإحداث التغيير في محيطه المهني والعائلي. ولهذا يجذب إليه الكثير من الأنظار ويبني الكثير من الصداقات.
7 يفضل شريك حياتك الوحدة وقضاء الكثير من الأوقات بمفرده ويتمتع بمزاج هادئ وبالحكمة ولهذا يمتكل القدرة على إيجاد الحل للكثير من المشاكل.
8 يقوم بكل ما في وسعه لكي يحقق أهدافه ويصل إلى النجاح والشهرة والمال. ولهذا ترين أنه يحب تسليط الأضواء على كل ما يفعله أو يقوله. إذاً عليك تحمل مزاجه الأناني.
9 يتسم بطبع مثالي وبقدرة لا حدود لها على العطاء وخصوصاً في المجال الإنساني. ولهذا يتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الاجتماعي حيث تعيشان. إلا أن الآخرين ينسون وجوده أحياناً لأنهم لم يعتادوا تقديم أي مساعدة له في المقابل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.