شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

اكتظاظ بعيادة الانف والاذن في مستشفى الاميرة راية

الوقائع الاخبارية: اشاد مراجعون بالخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها عيادة الانف والاذن في مستشفى الاميرة رأيه بدير ابي سعيد ، رغم الاكتظاظ في اعداد المراجعين ، الامر الذي يتطلب رفد العيادة بطبيب اختصاص اخر .
وشدد مدير المستشفى الدكتور طه التميمي على ضرورة اعطاء المريض حقه الكافي بالتشخيص والمعالجة ، رغم ارتفاع عدد المراجعين خلال دوامها بواقع ثلاثة ايام اسبوعيا ، مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله طبيب الاختصاص بهذا الصدد من الساعة 8 صباحا الى 4 عصرا دون توقف من اجل معالجة كل المراجعين .
وقال ان في المستشفى طبيب اختصاص واحدا يعمل على كادر المستشفى بواقع يومين عيادة وثالث للعمليات ، في حين يقوم طبيب اختصاص آخر من مستشفى الاميرة بسمة باربد بتغطية يوم الخميس من كل اسبوع .
واشار انه يسعى بالتنسيق مع وزارة الصحة لرفد المستشفى بطبيب اختصاص اخر يعمل على كادرها ، بحيث يتم تخفيف الضغط على العيادة اولا ، ويقلل في ذات الوقت من انتظار المراجعين .
ودعا الدكتور التميمي المراجعين للصبر من اجل الحصول على افضل تشخيص وعلاج ، لان تقديم الخدمة المتميزة تتطلب ذلك ، مؤكدا السعي لتقديم افضل الخدمات للمراجعين في كافة الاقسام .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.