"الأب الذئب".. قتل ابنته صعقًا بالكهرباء بعد اغتصابها
شريط الأخبار
"الاقتصاد الرقمي" تستفيق من غيبوبتها بعد نشر تقرير حول اختراق خصوصية الاردنيين نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن العمل: لم يتم توزيع أي دعوات خاصة او عامة للإعلاميين تربويون: منهاجا العلوم والرياضيات الجديدان مخالفان للقانون العضايلة : استعادة ملحقي الباقورة والغمر يوم أردني تاريخي مبارك ضابط دفاع مدني يحول دون وقوع كارثة بعد اخماده حريق شب بعجلات صهريج محمَّل بـ35 ألف لتر بنزين الخوالده: لنتحدى المسؤول النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي النسور: الملك مثلنا جميعاً في زيارته إلى الباقورة مصدر: الحكومة بدأت بدراسة كيفية استثمار أراضي منطقتي الباقورة والغمر ضبط 50 تنكة زيت زيتون مغشوشة في إربد الخوالده: لنتحدى المسؤول ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف الحكومة: ارتفاع اسعار بنزين 90 خلال الاسبوع الاول من شهر تشرين ثاني الرزاز: الغمر والباقورة أرض أردنية في حضن الوطن الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار البدء بتقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية الداخلية قبل نهاية الشهر الحالي إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد الصفدي: الملك اتخذ قرارا يخدم مصالحنا الوطنية بـ"الباقورة والغمر" تُنشر لأول مرة.. رسالة من ياسر عرفات لتركيا قبل 5 أشهر من وفاته
عاجل

"الأب الذئب".. قتل ابنته صعقًا بالكهرباء بعد اغتصابها

الوقائع الاخبارية: تجرد أب مصري من مشاعر الإنسانية وتخلص من ابنته، بقتلها صعقًا بالكهرباء، خوفًا من افتضاح أمره، إثر اعتياده الاعتداء الجنسي عليها، وعند محاولتها الهرب من جحيمه، قام بتعذيبها ما أودى بحياتها.

ولم يتوقف عند هذ الحد، فقد قام بالاعتداء على شقيقتها الطفلة، حتى كشف أمره وضبطته المباحث، وأحيل إلى محكمة الجنايات.

تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة "الوطن" شهدها منطقة عين شمس بالقاهرة، حيث كان الأب الذئب "ياسر"، 45 عامًا، بتوثيق ابنته "سلوى" ذات الـ13 عامًا، برباط يحيط بكل أنحاء جسدها النحيل، وفمها ممتلئ بمادة "شطة"، ومغلق بلاصق، ويداها مقيدتان بـ"أفيز بلاستيكي".

وعقد العزم على التخلص منها، لأنه لم يكتف بمشاهدتها تتألم وتتعذب جراء الضرب والشطة، وتناثر الدماء من أنحاء جسدها بفعل الضرب، ولامس السلك العاري جسدها العاري هو الآخر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن قيام المتهم بقتل ابنته، مع سبق الإصرار والترصد، وأنه "أعد لذلك الغرض أدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "رابط بلاستيكي، حبل، سلك كهربائي، لاصق، شطة، قطعة حديدة".

وما أن ظفر بها حتى قام بتكبيل وثاقها باستعمال الأدوات وانهال عليها ضربًا بالقطعة الحديدة، وملأ فاها بالشطة وكممه بلاصق وصعقها بالكهرباء قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها.

كما هتك عرض ابنته "سلمي" والمجني عليها "سلوى"، بالقوة بأن أدخل كل منهما على حدة لغرفته الخاصة وحسر عنهما ملابسها وجسم فوقهما قاصدا هتك عرضهما، وفق ما جاء في التحقيقات.

وأظهرت التحريات أن سبب الجريمة هو محاولة الطفلة الفرار منه خشية البوح بأفعاله لكونه معتاد هتك عرضها وشقيقتها المجني عليها الطفلة "سلمى"، بالقوة، إلا أن الأولى قررت الفرار من جحيم الأب الشاذ جنسيًا وأخلاقيًا، لكنه لم يترك لها فرصة الهرب، وأنهى حياتها بكل وحشية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.