شريط الأخبار
الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة الشواربة : خطأ تاريخ الانتاح للدواجن تم تداركه على الفور من قبل الاطباء بالصور...الرزاز: تعزيز هيبة الامن العام اساسه الاحترام المتبادل مع المواطنين شاهد بالفيديو ...الأمير الحسين : أبناء وبنات أردننا هم دوما مدعاة للفخر
عاجل

"الأردنية" تبحث تعزيز مشاركة طلبتها في برامج لتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي

الوقائع الإخبارية : ‎ بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة لدى لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة (ايديوفينتشر) السيد توني سيجرو أبرز المستجدات المتعلقة بمشاركة الجامعة الأردنية في برنامج الشباب الجامعي المبدع والريادي الذي تدعمه المؤسسة والهادف إلى تطوير وتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي.
 
البرنامج الذي تشارك فيه الجامعة الأردنية منفردة منذ ما يقارب السنة والنصف وجاء بالتعاون مع شركة ( فيسبوك ) يسعى إلى نشر الفكر المعتدل بين الطلبة والشباب، ودعم المجتمعات الأقل حظا وغرس القيم النبيلة الهادفة إلى تطوير المجتمع المحلي وتطويره في نفوسهم.
 
وخلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور زيد بقاعين، ومديرة المعهد الملكي للدراسات الدينية الدكتورة ماجدة عمر، ومدير مركز الابتكار والريادة الدكتور أشرف بني محمد ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور رامي علي وممثلة عن السفارة الأمريكية في عمان، ناقش الجانبان إمكانية عقد شراكات جديدة مع الجامعة لاحتضان مشاريع ريادية مجتمعية متميزة وآلية احتضانها، والعمل على تطويرها، والوقوف على أبرز الخطط المستقبلية المتوقعة بالنسبة لها.
 
محافطة وخلال اللقاء شدد على أهمية إشراك الطلبة في مختلف الجامعات الأردنية بمثل هذا النوع من البرامج الهادفة التي من شأنها الإسهام في انخراطهم بالعمل المجتمعي والريادي وتحفيز عقولهم نحو مزيد من الإبداع والابتكار والتميز.
 
بدوره ثمن سيجرو دور الجامعة في دعمها للبرنامج باعتبارها الجامعة الوحيدة المشاركة فيه وتدفع بعجلة تقدمه وصولا إلى تحقيق غاياته، معربا عن رغبته في تطوير شراكات جديدة لبرامج أخرى تحتضنها الجامعة مستقبلا.
 
وعلى هامش الزيارة عقد اجتماع مصغر في مكتبة الجامعة الأردنية حضره ممثلون عن (15) جامعة أردنية رسمية وخاصة، بهدف تعريفهم بالبرنامج وتشجيعهم على الانخراط فيه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.