شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

"الأردنية" تبحث تعزيز مشاركة طلبتها في برامج لتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي

الوقائع الإخبارية : ‎ بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة لدى لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة (ايديوفينتشر) السيد توني سيجرو أبرز المستجدات المتعلقة بمشاركة الجامعة الأردنية في برنامج الشباب الجامعي المبدع والريادي الذي تدعمه المؤسسة والهادف إلى تطوير وتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي.
 
البرنامج الذي تشارك فيه الجامعة الأردنية منفردة منذ ما يقارب السنة والنصف وجاء بالتعاون مع شركة ( فيسبوك ) يسعى إلى نشر الفكر المعتدل بين الطلبة والشباب، ودعم المجتمعات الأقل حظا وغرس القيم النبيلة الهادفة إلى تطوير المجتمع المحلي وتطويره في نفوسهم.
 
وخلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور زيد بقاعين، ومديرة المعهد الملكي للدراسات الدينية الدكتورة ماجدة عمر، ومدير مركز الابتكار والريادة الدكتور أشرف بني محمد ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور رامي علي وممثلة عن السفارة الأمريكية في عمان، ناقش الجانبان إمكانية عقد شراكات جديدة مع الجامعة لاحتضان مشاريع ريادية مجتمعية متميزة وآلية احتضانها، والعمل على تطويرها، والوقوف على أبرز الخطط المستقبلية المتوقعة بالنسبة لها.
 
محافطة وخلال اللقاء شدد على أهمية إشراك الطلبة في مختلف الجامعات الأردنية بمثل هذا النوع من البرامج الهادفة التي من شأنها الإسهام في انخراطهم بالعمل المجتمعي والريادي وتحفيز عقولهم نحو مزيد من الإبداع والابتكار والتميز.
 
بدوره ثمن سيجرو دور الجامعة في دعمها للبرنامج باعتبارها الجامعة الوحيدة المشاركة فيه وتدفع بعجلة تقدمه وصولا إلى تحقيق غاياته، معربا عن رغبته في تطوير شراكات جديدة لبرامج أخرى تحتضنها الجامعة مستقبلا.
 
وعلى هامش الزيارة عقد اجتماع مصغر في مكتبة الجامعة الأردنية حضره ممثلون عن (15) جامعة أردنية رسمية وخاصة، بهدف تعريفهم بالبرنامج وتشجيعهم على الانخراط فيه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.