شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

"الأردنية" تبحث تعزيز مشاركة طلبتها في برامج لتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي

الوقائع الإخبارية : ‎ بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة لدى لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة (ايديوفينتشر) السيد توني سيجرو أبرز المستجدات المتعلقة بمشاركة الجامعة الأردنية في برنامج الشباب الجامعي المبدع والريادي الذي تدعمه المؤسسة والهادف إلى تطوير وتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي.
 
البرنامج الذي تشارك فيه الجامعة الأردنية منفردة منذ ما يقارب السنة والنصف وجاء بالتعاون مع شركة ( فيسبوك ) يسعى إلى نشر الفكر المعتدل بين الطلبة والشباب، ودعم المجتمعات الأقل حظا وغرس القيم النبيلة الهادفة إلى تطوير المجتمع المحلي وتطويره في نفوسهم.
 
وخلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور زيد بقاعين، ومديرة المعهد الملكي للدراسات الدينية الدكتورة ماجدة عمر، ومدير مركز الابتكار والريادة الدكتور أشرف بني محمد ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور رامي علي وممثلة عن السفارة الأمريكية في عمان، ناقش الجانبان إمكانية عقد شراكات جديدة مع الجامعة لاحتضان مشاريع ريادية مجتمعية متميزة وآلية احتضانها، والعمل على تطويرها، والوقوف على أبرز الخطط المستقبلية المتوقعة بالنسبة لها.
 
محافطة وخلال اللقاء شدد على أهمية إشراك الطلبة في مختلف الجامعات الأردنية بمثل هذا النوع من البرامج الهادفة التي من شأنها الإسهام في انخراطهم بالعمل المجتمعي والريادي وتحفيز عقولهم نحو مزيد من الإبداع والابتكار والتميز.
 
بدوره ثمن سيجرو دور الجامعة في دعمها للبرنامج باعتبارها الجامعة الوحيدة المشاركة فيه وتدفع بعجلة تقدمه وصولا إلى تحقيق غاياته، معربا عن رغبته في تطوير شراكات جديدة لبرامج أخرى تحتضنها الجامعة مستقبلا.
 
وعلى هامش الزيارة عقد اجتماع مصغر في مكتبة الجامعة الأردنية حضره ممثلون عن (15) جامعة أردنية رسمية وخاصة، بهدف تعريفهم بالبرنامج وتشجيعهم على الانخراط فيه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.