شريط الأخبار
بالصور... السفارة الأردنية في مصر : تطورات جديدة بالقضية ولم نبلغ رسمياً بمقتل السائق الأردني المختطف لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

"الأردنية" تبحث تعزيز مشاركة طلبتها في برامج لتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي

الوقائع الإخبارية : ‎ بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة لدى لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة (ايديوفينتشر) السيد توني سيجرو أبرز المستجدات المتعلقة بمشاركة الجامعة الأردنية في برنامج الشباب الجامعي المبدع والريادي الذي تدعمه المؤسسة والهادف إلى تطوير وتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي.
 
البرنامج الذي تشارك فيه الجامعة الأردنية منفردة منذ ما يقارب السنة والنصف وجاء بالتعاون مع شركة ( فيسبوك ) يسعى إلى نشر الفكر المعتدل بين الطلبة والشباب، ودعم المجتمعات الأقل حظا وغرس القيم النبيلة الهادفة إلى تطوير المجتمع المحلي وتطويره في نفوسهم.
 
وخلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور زيد بقاعين، ومديرة المعهد الملكي للدراسات الدينية الدكتورة ماجدة عمر، ومدير مركز الابتكار والريادة الدكتور أشرف بني محمد ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور رامي علي وممثلة عن السفارة الأمريكية في عمان، ناقش الجانبان إمكانية عقد شراكات جديدة مع الجامعة لاحتضان مشاريع ريادية مجتمعية متميزة وآلية احتضانها، والعمل على تطويرها، والوقوف على أبرز الخطط المستقبلية المتوقعة بالنسبة لها.
 
محافطة وخلال اللقاء شدد على أهمية إشراك الطلبة في مختلف الجامعات الأردنية بمثل هذا النوع من البرامج الهادفة التي من شأنها الإسهام في انخراطهم بالعمل المجتمعي والريادي وتحفيز عقولهم نحو مزيد من الإبداع والابتكار والتميز.
 
بدوره ثمن سيجرو دور الجامعة في دعمها للبرنامج باعتبارها الجامعة الوحيدة المشاركة فيه وتدفع بعجلة تقدمه وصولا إلى تحقيق غاياته، معربا عن رغبته في تطوير شراكات جديدة لبرامج أخرى تحتضنها الجامعة مستقبلا.
 
وعلى هامش الزيارة عقد اجتماع مصغر في مكتبة الجامعة الأردنية حضره ممثلون عن (15) جامعة أردنية رسمية وخاصة، بهدف تعريفهم بالبرنامج وتشجيعهم على الانخراط فيه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.