شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

"الأردنية" تبدأ بإستقبال طلبات الالتحاق للدورة الشتوية والبرنامج الموازي وكلية الفنون

الوقائع الاخبارية : أعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية عن بدء تقديم طلبات الإلتحاق للدورة الشتوية على البرنامج الموازي وكلية الفنون على البرنامج العادي ابتداء من يوم الاثنين 11/2/2019 الساعة العاشرة وحتى مساء يوم الأربعاء 13/2/2019.

حيث أكد المسجل العام الدكتور محمد الشريدة أن عملية التقديم إلكترونية بالكامل دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة وأن عملية الدفع تتم عن طريق اي فواتيركوم.

وأوضح أن بعض التخصصات غير مطروحة للقبول في الدورة الشتوية بسبب عدم توفر شواغر فيها وهي السنة التحضيرية في الطب وطب الأسنان، والصيدلة، ودكتور في الصيدلة، وهندسة العمارة، والحقوق(القانون)، واللغة الفرنسية وآدابها، واللغتين الفرنسية والإنجليزية، والعلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، والأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة، وعلوم السمع والنطق.

من جهته أكد نائب المسجل العام محمد مصطفى أن البرمجية الجديدة تتم عن طريق تعبئة طلب الإلتحاق الكترونيا وتسديد الرسوم المطلوبة من خلال فروع البنوك الأردنية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها أو نقاط البيع والأكشاك التي تقدم خدمة إي فواتيركم(eFAWATEERcom) بقيمة (25) ديناراً للتخصص الواحد في البرنامج الموازي في جميع التخصصات باستثناء تخصصات كلية الفنون حيث أن رسوم تقديم الطلب بقيمة (50) ديناراً للبرنامج العادي في للتخصص الواحد و(100) دينار للبرنامج الموازي للتخصص الواحد، هذا وقد تم إنشاء البرمجيات الخاصة بعملية القبول والدفع من قبل مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة بالتعاون مع وحدة القبول والتسجيل ووحدة الشؤون المالية.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الصفحة الرسمية لوحدة القبول والتسجيل
http://registration.ju.edu.jo/

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.