شريط الأخبار
رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات "الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية امام الامانة 16 الشهر القادم الحكومة تقر مشروعي قانوني (الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد) بالتفاصيل...مجلس الوزراء يقر مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل بعد إجراء عدد من التعديلات عليه بالفيديو.....الرزاز يمتعض بعد شكوى مواطن من تصرفات حرسه الخاص في المفرق بإيعاز من مدير الامن العام...تكريم رقيب سير "راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"
عاجل

"الأردنية" تطور نظام الموارد البشرية والرواتب باستخدام قاعدة البيانات "اوراكل"

الوقائع الإخبارية : تماشيا مع توجيهات ادارة الجامعة الى الرقي في الخدمات الالكترونية ومواكبة التطور في خدمات تكنولوجيا المعلومات ومن اهم الخدمات في الجامعة نظام الموارد البشرية.

اعلن مركز الحاسوب في الجامعة عن الانتهاء من تطوير نظام الموارد البشرية والرواتب وتفعيله باستخدام أدوات وقاعدة البيانات "اوراكل".

وقال مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور صالح الشرايعة ان فريق تطوير برمجيات المركز قام بأتمتة جميع اجراءات العمل المتبعة في دائرتي الموارد البشرية والرواتب في وحدة الشؤون المالية وحوسبتهما مع مراعاة تطبيق جميع القوانين والانظمة والتعليمات المتبعة في الجامعة.

واضاف ان النظام الجديد استخدم احدث اللغات لاتمتة ادخال جميع الحركات الادارية والمالية للموظفين مما ينعكس ذلك مباشرة على نظام الرواتب وبالتالي احتساب الرواتب آليا، مما يوفر الدقة والمرونة المطلوبة وسرعة الانجاز بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية والدائرة المالية.

وزاد ان نظام الموارد البشرية يعد من أهم النظم التي تعتمد عليها دوائر شؤون الموظفين في التخطيط للقوى العاملة فيها، وإنجاز المعاملات والحركات الإدارية بسرعة، لذلك ارتأت ادارة الجامعة واتباعا لمنهجية التطوير والمعنية بتوفير البرمجيات والانظمة الحاسوبية المختصصة بالايعاز الى مركز الحاسوب بأتمتة اجراءات العمل المتبعة في الجامعة.

واشار الشرايعة الى ان مشروع الاتمتة باستخدام قاعدة البيانات اوراكل يهدف إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن جميع الموظفين بالإضافة إلى تسهيل وسرعة إنجاز العمل.

ونوه بأن المركز اطلق البوابة الالكترونية للموظف بحلتها الجديدة بالاعتماد على نظام الموارد الجديد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.