"الأردنية" تطور نظام الموارد البشرية والرواتب باستخدام قاعدة البيانات "اوراكل"
شريط الأخبار
اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية
عاجل

"الأردنية" تطور نظام الموارد البشرية والرواتب باستخدام قاعدة البيانات "اوراكل"

الوقائع الإخبارية : تماشيا مع توجيهات ادارة الجامعة الى الرقي في الخدمات الالكترونية ومواكبة التطور في خدمات تكنولوجيا المعلومات ومن اهم الخدمات في الجامعة نظام الموارد البشرية.

اعلن مركز الحاسوب في الجامعة عن الانتهاء من تطوير نظام الموارد البشرية والرواتب وتفعيله باستخدام أدوات وقاعدة البيانات "اوراكل".

وقال مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور صالح الشرايعة ان فريق تطوير برمجيات المركز قام بأتمتة جميع اجراءات العمل المتبعة في دائرتي الموارد البشرية والرواتب في وحدة الشؤون المالية وحوسبتهما مع مراعاة تطبيق جميع القوانين والانظمة والتعليمات المتبعة في الجامعة.

واضاف ان النظام الجديد استخدم احدث اللغات لاتمتة ادخال جميع الحركات الادارية والمالية للموظفين مما ينعكس ذلك مباشرة على نظام الرواتب وبالتالي احتساب الرواتب آليا، مما يوفر الدقة والمرونة المطلوبة وسرعة الانجاز بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية والدائرة المالية.

وزاد ان نظام الموارد البشرية يعد من أهم النظم التي تعتمد عليها دوائر شؤون الموظفين في التخطيط للقوى العاملة فيها، وإنجاز المعاملات والحركات الإدارية بسرعة، لذلك ارتأت ادارة الجامعة واتباعا لمنهجية التطوير والمعنية بتوفير البرمجيات والانظمة الحاسوبية المختصصة بالايعاز الى مركز الحاسوب بأتمتة اجراءات العمل المتبعة في الجامعة.

واشار الشرايعة الى ان مشروع الاتمتة باستخدام قاعدة البيانات اوراكل يهدف إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن جميع الموظفين بالإضافة إلى تسهيل وسرعة إنجاز العمل.

ونوه بأن المركز اطلق البوابة الالكترونية للموظف بحلتها الجديدة بالاعتماد على نظام الموارد الجديد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.