شريط الأخبار
زواتي: قطاع الطاقة يجب ان يبقى على اعلى سلم أولويات المملكة الأطباء حملة البورد الأجنبي يطالبون الرزاز بإنصافهم قلق أردني بعد تصعيد النظام...وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب شاهد بالفيديو ... الحريري في زفاف شقيقه بالأردن يرقص على "يا سعد لو تشوفه" بالأسمـاء والصـور ... وفاة واصابة في حادث تدهور مروع في البلقاء إصابة (10) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك وفاة شخصين اثر حادثي تدهور في عمان والبلقاء بالصور ... حادث سير في شارع المدينة المنورة فجر اليوم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا رئيس لجنة الصحة النيابية يطالب الحكومة بنهج مؤسسي لعلاج مرضى السرطان فتاة تحاول الانتحار قفزا من الطابق الخامس في اربد وفاة شابين غرقا في سد الازرق وتحويلهما للطب الشرعي بالتفاصيل..الأحوال المدنية تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة ومشاورات ليلية حول "الثقة" القبض على اردني ملقب بـإمبراطور المخدرات في الكويت ميركل: أحلم بخط سككي مباشر بين عمان والجامعة الألمانية الأردنية في سابقة تعتبر الأولى من نوعها ... مجلس محافظة جرش يعلق جلساته حتى اشعار اخر المالية تجتمع مع ممثلي السيارات وتصور لمراجعة قرار الرسوم الاسبوع المقبل بالأسماء...الطراونة يعيد ترتيب أرقام مركبات الأعيان شاهد بالفيديو والصور... وفاة وافد واصابة اخر بحادث تدهور في السلط
عاجل

"الأردنية" تطور نظام الموارد البشرية والرواتب باستخدام قاعدة البيانات "اوراكل"

الوقائع الإخبارية : تماشيا مع توجيهات ادارة الجامعة الى الرقي في الخدمات الالكترونية ومواكبة التطور في خدمات تكنولوجيا المعلومات ومن اهم الخدمات في الجامعة نظام الموارد البشرية.

اعلن مركز الحاسوب في الجامعة عن الانتهاء من تطوير نظام الموارد البشرية والرواتب وتفعيله باستخدام أدوات وقاعدة البيانات "اوراكل".

وقال مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور صالح الشرايعة ان فريق تطوير برمجيات المركز قام بأتمتة جميع اجراءات العمل المتبعة في دائرتي الموارد البشرية والرواتب في وحدة الشؤون المالية وحوسبتهما مع مراعاة تطبيق جميع القوانين والانظمة والتعليمات المتبعة في الجامعة.

واضاف ان النظام الجديد استخدم احدث اللغات لاتمتة ادخال جميع الحركات الادارية والمالية للموظفين مما ينعكس ذلك مباشرة على نظام الرواتب وبالتالي احتساب الرواتب آليا، مما يوفر الدقة والمرونة المطلوبة وسرعة الانجاز بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية والدائرة المالية.

وزاد ان نظام الموارد البشرية يعد من أهم النظم التي تعتمد عليها دوائر شؤون الموظفين في التخطيط للقوى العاملة فيها، وإنجاز المعاملات والحركات الإدارية بسرعة، لذلك ارتأت ادارة الجامعة واتباعا لمنهجية التطوير والمعنية بتوفير البرمجيات والانظمة الحاسوبية المختصصة بالايعاز الى مركز الحاسوب بأتمتة اجراءات العمل المتبعة في الجامعة.

واشار الشرايعة الى ان مشروع الاتمتة باستخدام قاعدة البيانات اوراكل يهدف إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن جميع الموظفين بالإضافة إلى تسهيل وسرعة إنجاز العمل.

ونوه بأن المركز اطلق البوابة الالكترونية للموظف بحلتها الجديدة بالاعتماد على نظام الموارد الجديد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.