شريط الأخبار
"مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط
عاجل

"الأردنية" تطور نظام الموارد البشرية والرواتب باستخدام قاعدة البيانات "اوراكل"

الوقائع الإخبارية : تماشيا مع توجيهات ادارة الجامعة الى الرقي في الخدمات الالكترونية ومواكبة التطور في خدمات تكنولوجيا المعلومات ومن اهم الخدمات في الجامعة نظام الموارد البشرية.

اعلن مركز الحاسوب في الجامعة عن الانتهاء من تطوير نظام الموارد البشرية والرواتب وتفعيله باستخدام أدوات وقاعدة البيانات "اوراكل".

وقال مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور صالح الشرايعة ان فريق تطوير برمجيات المركز قام بأتمتة جميع اجراءات العمل المتبعة في دائرتي الموارد البشرية والرواتب في وحدة الشؤون المالية وحوسبتهما مع مراعاة تطبيق جميع القوانين والانظمة والتعليمات المتبعة في الجامعة.

واضاف ان النظام الجديد استخدم احدث اللغات لاتمتة ادخال جميع الحركات الادارية والمالية للموظفين مما ينعكس ذلك مباشرة على نظام الرواتب وبالتالي احتساب الرواتب آليا، مما يوفر الدقة والمرونة المطلوبة وسرعة الانجاز بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية والدائرة المالية.

وزاد ان نظام الموارد البشرية يعد من أهم النظم التي تعتمد عليها دوائر شؤون الموظفين في التخطيط للقوى العاملة فيها، وإنجاز المعاملات والحركات الإدارية بسرعة، لذلك ارتأت ادارة الجامعة واتباعا لمنهجية التطوير والمعنية بتوفير البرمجيات والانظمة الحاسوبية المختصصة بالايعاز الى مركز الحاسوب بأتمتة اجراءات العمل المتبعة في الجامعة.

واشار الشرايعة الى ان مشروع الاتمتة باستخدام قاعدة البيانات اوراكل يهدف إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن جميع الموظفين بالإضافة إلى تسهيل وسرعة إنجاز العمل.

ونوه بأن المركز اطلق البوابة الالكترونية للموظف بحلتها الجديدة بالاعتماد على نظام الموارد الجديد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.