شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

"الأردنية" تطور نظام الموارد البشرية والرواتب باستخدام قاعدة البيانات "اوراكل"

الوقائع الإخبارية : تماشيا مع توجيهات ادارة الجامعة الى الرقي في الخدمات الالكترونية ومواكبة التطور في خدمات تكنولوجيا المعلومات ومن اهم الخدمات في الجامعة نظام الموارد البشرية.

اعلن مركز الحاسوب في الجامعة عن الانتهاء من تطوير نظام الموارد البشرية والرواتب وتفعيله باستخدام أدوات وقاعدة البيانات "اوراكل".

وقال مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور صالح الشرايعة ان فريق تطوير برمجيات المركز قام بأتمتة جميع اجراءات العمل المتبعة في دائرتي الموارد البشرية والرواتب في وحدة الشؤون المالية وحوسبتهما مع مراعاة تطبيق جميع القوانين والانظمة والتعليمات المتبعة في الجامعة.

واضاف ان النظام الجديد استخدم احدث اللغات لاتمتة ادخال جميع الحركات الادارية والمالية للموظفين مما ينعكس ذلك مباشرة على نظام الرواتب وبالتالي احتساب الرواتب آليا، مما يوفر الدقة والمرونة المطلوبة وسرعة الانجاز بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية والدائرة المالية.

وزاد ان نظام الموارد البشرية يعد من أهم النظم التي تعتمد عليها دوائر شؤون الموظفين في التخطيط للقوى العاملة فيها، وإنجاز المعاملات والحركات الإدارية بسرعة، لذلك ارتأت ادارة الجامعة واتباعا لمنهجية التطوير والمعنية بتوفير البرمجيات والانظمة الحاسوبية المختصصة بالايعاز الى مركز الحاسوب بأتمتة اجراءات العمل المتبعة في الجامعة.

واشار الشرايعة الى ان مشروع الاتمتة باستخدام قاعدة البيانات اوراكل يهدف إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن جميع الموظفين بالإضافة إلى تسهيل وسرعة إنجاز العمل.

ونوه بأن المركز اطلق البوابة الالكترونية للموظف بحلتها الجديدة بالاعتماد على نظام الموارد الجديد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.