شريط الأخبار
 

الأردني التعمري مطلوب لسبورتينغ براغا البرتغالي

الوقائع الاخبارية :يواصل النجم الأردني موسى التعمري البحث عن تحديد مستقبله مع فريقه أبويل نيقوسيا القبرصي، سواء بالبقاء في صفوفه أو الرحيل إلى نادٍ جديد في القارة الأوروبية، خاصة بعدما تم إلغاء الدوري القبرصي بسبب عدم الوصول إلى حل نهائي لعودة الدوري بين الاتحاد القبرصي لكرة القدم والحكومة إثر تفشي فيروس كورونا الجديد .

وكشف تقرير صحافي نشره موقع "ألفا نيوز" القبرصي أن التعمري تلقى عرضا لتجديد عقده مع ناديه القبرصي وبات النادي ينتظر رده على العقد الجديد، على الرغم من أن التعمري يملك عاما إضافيا على عقده الحالي مع أبويل ومع حلول فترة الانتقالات الشتوية فإنه سيكون قادراً على الرحيل بالمجان .

وأشارت التقارير الصحافية إلى أن اللاعب تلقى عرضا من قبل نادي سبورتينغ براغا البرتغالي الذي تباحث مع وكيل أعماله إمكانية انضمام التعمري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كاشفاً النقاب عن أن هناك أندية عدة من دوري الدرجة الثانية الإسباني أبدت رغبتها أيضاً في التعاقد مع اللاعب الأردن .

ويريد نادي أبويل تجديد عقده مع التعمري حيث سيمنح ذلك النادي القبرصي فرصة أكبر من أجل التفاوض وبيع التعمري بمبلغ كبير لأحد الأندية التي تطالب به في أوروبا، لذلك يسعى لتجديد عقده بأسرع وقت .