الأردني " عبدالرحمن سالم " كان معتقلاً وليس مفقوداً في مصر وفق بيان الخارجية
شريط الأخبار
وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة
عاجل

الأردني " عبدالرحمن سالم " كان معتقلاً وليس مفقوداً في مصر وفق بيان الخارجية

الوقائع الإخبارية: أثار بيان وزارة الخارجية صباح اليوم تساؤلات كثيرة و استغراب العديد من الأوساط على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن العثور على المواطن الأردني المفقود "عبد الرحمن محمد عبد الرحمن سالم " والذي كان ذووه قد فقدوا الاتصال به منذ ثلاثة أسابيع خلال زيارته للعاصمة المصرية القاهرة.

أقارب وذوي المواطن " عبدالرحمن سالم " أكدوا أن ابنهم هو مواطن أردني ، لديه العديد من الاستثمارات في مصر ، و لم يكن مفقوداً وإنما كان رهن الاعتقال والاحتجاز في سجن مطار القاهرة دون أي اسباب وذلك لحظة قيامه بمغادرة مطار القاهرة إلى العاصمة الفرنسية " باريس " .
مؤكدين إن ابنهم قام باستخدام " جواز سفره الأردني " وليس الفرنسي لدى دخوله الجمهورية المصرية ، مبديين استغرابهم من بيان الخارجية الذي يتضمن العثور ، دون الإشارة انه كان رهن الاعتقال والاحتجاز ، الأمر الذي يؤكد ان السلطات المصرية تقوم باعتقال المواطنين الأردنيين وتقوم بإخضاعهم للتحقيقات وزجهم بالسجون دون السماح لهم بمهاتفة ذويهم أو الاتصال مع السفارة الأردنية في مصر ، كما يشير ان هناك قصور بالتنسيق ما بين الأجهزة الأمنية المصرية و السفارة الأردنية في القاهرة بعدم إبلاغهم بأي مذكرة إلقاء القبض على أي مواطن أردني يتم اعتقاله في مصر .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.