شريط الأخبار
بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين بالاسماء....الحمود يجري عددا من التنقلات في الامن العام
عاجل

الأردن القوي

أ.د مصطفى محمد عيروط
من يتابع ويراقب احتفالات الشعب الاردني الواحد الموحد بعيد جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بعيد الجلوس العشرين يعرف ويدرك ويعي بان الأردن قوي واقوى من كل حاقد وحاسد فالشعب كله من شتى أصوله ومنابته متحزم يدا واحده وقلبا واحدا وعقلا واحدا مع قيادتنا الهاشميه التاريخيه بقيادة الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.
ومن يراقب ويتابع ويرصد الإعلام والإعلام البديل البديل المؤثر يجد ذلك التلاحم الأبدي والراسخ والمتجذر وما اصوات الناعقين المحدوده والمرصوده التي تنعق كالبوم والغربان ليس لها قيمه وتأثير و تذهب مع الرياح.
ومن يتابع ويراقب ويرصد فإن الشعب والجيش العربي المصطفوي قوه واحده بقيادة قائدنا الأعلى للقوات المسلحة الاردنيه وقوه جذورها الأرض وعنانها السماء تحمي الوطن و الأرض والتاريخ في وجه من لا يريد الخير لوطن العزة والكرامه والقدس وفلسطين واللطرون وباب الواد وجنين ويعبد وسعسع.
ومن يتابع ويراقب ويرصد يعرف حقيقه بان الأردن قوي ومتماسك لن يخترقه أحد وبالروح والدم فداء للوطن والقياده الهاشميه صمام الأمان وعنوان العزه والسؤدد والخير والنماء.
عاش الأردن
عاش الشعب
عاش الجيش
عاشت الاجهزه الامنيه
عاشت العيون الساهره
عاش القائد جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى
ووطني الأحلى
وقود المسيره يا قائد
وهذه بلدنا وما بنخون عهودها


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.