شريط الأخبار
الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار جمعية حماية ضحايا العنف الاسري تستنكر حادثة طفل جرش المعنف
عاجل

الأردن القوي

أ.د مصطفى محمد عيروط
من يتابع ويراقب احتفالات الشعب الاردني الواحد الموحد بعيد جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بعيد الجلوس العشرين يعرف ويدرك ويعي بان الأردن قوي واقوى من كل حاقد وحاسد فالشعب كله من شتى أصوله ومنابته متحزم يدا واحده وقلبا واحدا وعقلا واحدا مع قيادتنا الهاشميه التاريخيه بقيادة الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.
ومن يراقب ويتابع ويرصد الإعلام والإعلام البديل البديل المؤثر يجد ذلك التلاحم الأبدي والراسخ والمتجذر وما اصوات الناعقين المحدوده والمرصوده التي تنعق كالبوم والغربان ليس لها قيمه وتأثير و تذهب مع الرياح.
ومن يتابع ويراقب ويرصد فإن الشعب والجيش العربي المصطفوي قوه واحده بقيادة قائدنا الأعلى للقوات المسلحة الاردنيه وقوه جذورها الأرض وعنانها السماء تحمي الوطن و الأرض والتاريخ في وجه من لا يريد الخير لوطن العزة والكرامه والقدس وفلسطين واللطرون وباب الواد وجنين ويعبد وسعسع.
ومن يتابع ويراقب ويرصد يعرف حقيقه بان الأردن قوي ومتماسك لن يخترقه أحد وبالروح والدم فداء للوطن والقياده الهاشميه صمام الأمان وعنوان العزه والسؤدد والخير والنماء.
عاش الأردن
عاش الشعب
عاش الجيش
عاشت الاجهزه الامنيه
عاشت العيون الساهره
عاش القائد جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى
ووطني الأحلى
وقود المسيره يا قائد
وهذه بلدنا وما بنخون عهودها


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.