شريط الأخبار
إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في المفرق إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة
عاجل

الأردن دولة قانون

محمد فؤاد الكيلاني
في الأردن قانون صارم لكل من قام بالإساءة لأي شخص كان سواء كان شخص اعتباري أو شخصية عامة أو أي أو مواطن مهما كانت مهنه أو جنسيته ، والقانون واضح وصريح في معاقبة المخطئ.
الأردن ليس بدولة بوليسية تقوم الجهات الأمنية بالبطش بالمواطن واتخاذ أي إجراء ميداني كما هو في بعض دول العالم ، لا بل هناك قانون يحمي المواطن والموظف مهما كانت وظيفته في هذه الدولة القانونية .
طالما نظرنا إلى الاعتداء على رجال الأمن بهذا الشكل هذا شيء مستهجن ومستنكر ومرفوض تماماً من قبل الشعب قبل أن يكون مرفوض من قبل الحكومة والجهاز الذي ينتمي له، والقانون دائماً هو سيد الموقف .
مع احترامي لجميع الأطراف ، هناك قانون في الأردن ويجب أن يطبق كما يجب لأن الاعتداء على رجل يحمي أرواحنا ويسهر على راحتنا نحن نكن له كل الاحترام والتقدير والى جميع من زملائه من منتسبي هذا الجهاز الرائع ومواقفه المشرفة على مستوى العالم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.