شريط الأخبار
النائب يحيى السعود: لم أمنع من السفر وسألاحق مروجي الاشاعات قضائياً مصدر دبلوماسي: تيسير النجار سيبقى معتقلا لحين دفع الغرامات المترتبة عليه لدولة الامارات الصفدي يعد بتسهيل زيارة لوالد الأسير الأردني "محمد سليمان "في سجون الاحتلال مادبا .. توقيف موظفين اثنين من بريد الحي الشرقي بشبهة اختلاس كيف علّق "الخدمة المدنية" على تغيب الموظف الحكومي او امتناعه عن العمل؟ العجارمة : للمرة الثانية ...مشروع قانون العفو العام مازال قيد الدراسة مجلس مفوضي العقبة يتخذ قرارات لتنشيط الحركة التجارية ابو يامين: القبض على مطيع حدث قبل شهر في تركيا ..وتم نقله للاردن عبر طائرة خاصة القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا في البادية الشمالية بالتفاصيل...حيدر الزبن يكشف عن اسماء وارقام و تطورات خطيرة في قضية الدخان وزير يشكو من تغيير " بواجي " مركبته مرتين خلال شهر سحب الحراسات الامنية من امام منازل رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية
عاجل

الأردن دولة قانون

محمد فؤاد الكيلاني
في الأردن قانون صارم لكل من قام بالإساءة لأي شخص كان سواء كان شخص اعتباري أو شخصية عامة أو أي أو مواطن مهما كانت مهنه أو جنسيته ، والقانون واضح وصريح في معاقبة المخطئ.
الأردن ليس بدولة بوليسية تقوم الجهات الأمنية بالبطش بالمواطن واتخاذ أي إجراء ميداني كما هو في بعض دول العالم ، لا بل هناك قانون يحمي المواطن والموظف مهما كانت وظيفته في هذه الدولة القانونية .
طالما نظرنا إلى الاعتداء على رجال الأمن بهذا الشكل هذا شيء مستهجن ومستنكر ومرفوض تماماً من قبل الشعب قبل أن يكون مرفوض من قبل الحكومة والجهاز الذي ينتمي له، والقانون دائماً هو سيد الموقف .
مع احترامي لجميع الأطراف ، هناك قانون في الأردن ويجب أن يطبق كما يجب لأن الاعتداء على رجل يحمي أرواحنا ويسهر على راحتنا نحن نكن له كل الاحترام والتقدير والى جميع من زملائه من منتسبي هذا الجهاز الرائع ومواقفه المشرفة على مستوى العالم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.