شريط الأخبار
مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد نتنياهو: غور الأردن حزام دفاعي استراتيجي بالنسبة لإسرائيل ولن نتخلى عنه وفاة طفل واصابة اخر بعد غرقهما داخل مسبح في الحمة الأردنية اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة ضبط 4 من مروجي مخدرات بحوزتهم حشيش و(40) حبه مخدرة شرق عمان الرزاز عبر تويتر: ظاهرة العنف أصبحت مجتمعية وبحاجة إلى علاج شامل مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة اردنيون ينظمون عرض للكلاب غداً في عمّان شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" ثلاثة وفيات بحادث تصادم بين منطقة الحسا وجرف الدراويش في الطفيلة الفكرة التي لمعت في ذهن الراحل الحسين أثناء تحليقه بطائرة عسكرية فوق المفرق عشريني يحاول الانتحار اثر تناوله مادة الكلور في الزرقاء الكشف عن أسباب الإنهيار الجزئي لعمارة في الزرقاء عضو بمجلس الأمانة تنفي (سرقتها) للمياه
عاجل

الأردن يطرح مناقصة لشراء 100 ألف طن من علف الشعير

الوقائع الإخبارية : قال تجار أوروبيون يوم الخميس إن الأردن طرح مناقصة عالمية جديدة لشراء 100 ألف طن من علف الشعير للتوريد من مناشئ خيارية.

وقالوا إن الموعد النهائي للمناقصة 24 مايو أيار.

كانت المناقصة الجديدة متوقعة بعد أن أحجم الأردن عن الشراء في مناقصة سابقة حجمها 100 ألف طن أُغلقت يوم الأربعاء.

وواجه الأردن صعوبة في استيراد القمح والشعير خلال الأشهر الأخيرة بعد فرض شروط جديدة للجودة والسداد قللت مشاركة دور تجارة السلع الأولية العالمية.

ولم يشتر الأردن في مناقصة قمح يوم الثلاثاء وطرح مناقصة جديدة بدلا منها تغلق في 23 مايو أيار.

ويطلب الأردن في أحدث مناقصة لعلف الشعير أن يكون التوريد من محصول 2016 أو 2017 مع شحن الكمية على دفعتين حجم الواحدة 50 ألف طن في الفترة من أول أكتوبر تشرين الأول إلى 30 نوفمبر تشرين الثاني حسبما ذكر التجار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.