شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

الأردن يطرح مناقصة لشراء 100 ألف طن من علف الشعير

الوقائع الإخبارية : قال تجار أوروبيون يوم الخميس إن الأردن طرح مناقصة عالمية جديدة لشراء 100 ألف طن من علف الشعير للتوريد من مناشئ خيارية.

وقالوا إن الموعد النهائي للمناقصة 24 مايو أيار.

كانت المناقصة الجديدة متوقعة بعد أن أحجم الأردن عن الشراء في مناقصة سابقة حجمها 100 ألف طن أُغلقت يوم الأربعاء.

وواجه الأردن صعوبة في استيراد القمح والشعير خلال الأشهر الأخيرة بعد فرض شروط جديدة للجودة والسداد قللت مشاركة دور تجارة السلع الأولية العالمية.

ولم يشتر الأردن في مناقصة قمح يوم الثلاثاء وطرح مناقصة جديدة بدلا منها تغلق في 23 مايو أيار.

ويطلب الأردن في أحدث مناقصة لعلف الشعير أن يكون التوريد من محصول 2016 أو 2017 مع شحن الكمية على دفعتين حجم الواحدة 50 ألف طن في الفترة من أول أكتوبر تشرين الأول إلى 30 نوفمبر تشرين الثاني حسبما ذكر التجار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.