شريط الأخبار
الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن
عاجل

الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين

الوقائع الإخبارية : ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، في نشرتها الدورية الصادرة اليوم، أن درجات الحرارة ستنخفض يوم غد الأحد؛ وتكون الاجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية.
وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
وفي ساعات المساء والليل، تتأثر تدريجيا المملكة بكتلة هوائية باردة جدا ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي؛ لذا تتكاثر كميات الغيوم ، لتتحول الاجواء الى غائمة ،وتسقط خلال ساعات الليل الامطار في معظم المناطق بما فيها العقبة ، تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد احياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
وبحسب الأرصاد،فإن هناك فرصة ضعيفة مع ساعات فجر الأثنين لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال الجنوبية العالية، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
وحذّرت دائرة الأصاد الجوية، من خطر الأنزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول المطر، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية، وخطر تشكل السيول خلال ساعات االليل في الاودية والمناطق المنخفضة.
كما حذرت من خطر تدني مدى الرؤية الافقية خلال ساعات الليل بسبب الضباب والغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وخطر العواصف الرعدية وتساقط البرد أثناء الليل .
ونهار الإثنين، تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة جدا ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل اقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتسود اجواء باردة وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة؟
وبمشيئة الله، تكون اثناء النهار غزيرة على فترات ويصحبها الرعد وتساقط البرد احياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة يرافقها هبات قويةأحيانا تصل ما بين 50-60 كيلومتر في الساعة.
أما يوم الثلاثاء، فإنه وبمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ، مع بقائها أقل من معدلاتها الاعتيادية، الاجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من المناطق، تخف سرعتها أثناء الليل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.