شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

الأرصاد: عودة الأمطار الأحد .. وتحذيرات من تشكل الصقيع

الوقائع الإخبارية : نشرت دائرة الأرصاد الجوية، مساء الخميس، توقعاتها للحالة الجوية للايام الثلاثة المقبلة.
الجمعة:
الأجواء مستقرة بوجه عام، مع بقائها باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وحذرت الأرصاد من خطر تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.
أما يوم السبت:
ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.           
وحذرت الأرصاد من خطر تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.
أما يوم الأحد:
انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، واعتباراً من ساعات الظهيرة تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال المملكة تمتد تدريجياً مع ساعات الليل لتشمل باقي المناطق، وتتهيا الفرصة ليلاً لسقوط زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.      
 وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار المثار بالرياح في جنوب وشرق المملكة، وخطر الانزلاق على الطرقات أثناء ساعات الليل في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.