شريط الأخبار
الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" لأول مرة في تاريخ "النواب" ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة قبيل البدء بكلمته في مناقشات الثقة بالحكومة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب
عاجل

الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي يرعى اختتام بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة

الوقائع الإخبارية: رعى رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية/ رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، المباراة النهائية لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية /كرة السلة  ذكور 2017، والتي جاءت بلقاء جمع فريقي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والجامعة الأردنية، في صالة جامعة العلوم التطبيقية، وبتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، بمشاركة 16 جامعة حكومية وخاصة. حيث تأهل فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق جامعة العلوم التطبيقية بنتيجة 60/56.

وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية  الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي فريق الجامعة الأردنية الحاصل على كأس بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة ذكور، وكرم فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالميدالية الفضية ، وفريقي جامعة العلوم التطبيقية وجامعة العلوم والتكنولوجيا بالميدالية البرونزية مكرر.

وهنأ الدكتور  الرفاعي، الفرق الفائزة في بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة / ذكور، والتي جاءت على الترتيب التالي، المركز الأول الجامعة الأردنية، المركز الثاني جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، المركز الثالث جامعة العلوم التطبيقية، والمركز الثالث مكرر جامعة العلوم التطبيقية. كما شكر كل من ساهم في انجاح هذه البطولة  التي تساعد طلبة الجامعات في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتعزز من روح الانتماء لديهم.

والجدير بالذكر أن فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا  حقق النتائج التالية في الدور الأول: فوز جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا على جامعة الزرقاء بنتيجة  63/8 ، فوز جامعة الأميرة سمية  للتكنولوجيا على جامعة آل البيت بنتيجة 66/33، كما حققت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الفوز على جامعة البلقاء التطبيقية بنتيجة 20/0 والتي جاءت إثر انسحاب جامعة البلقاء التطبيقية.

هذا وتأهلت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا للدور الثاني ولعبت مع جامعة الزيتونة وفازت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بنتيجة 79/57 وفي الدور قبل النهائي فازت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا على جامعة العلوم التطبيقية بنتيجة 60/56 ، وبهذا الفوز تأهلت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للمباراة النهائية لملاقاة الجامعة اﻷردنية، التي  فازت بها الجامعة الأردنية على جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بنتيجة 64/49 .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.