شريط الأخبار
بعد منع البنك المركزي الأردني التعامل بها .. توجه لمنع إدخال أجهزة ‘‘البيتكوين‘‘ سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء العدوان : خليفة دراغان من خارج الأردن زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير
عاجل

الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي يرعى اختتام بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة

الوقائع الإخبارية: رعى رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية/ رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، المباراة النهائية لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية /كرة السلة  ذكور 2017، والتي جاءت بلقاء جمع فريقي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والجامعة الأردنية، في صالة جامعة العلوم التطبيقية، وبتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، بمشاركة 16 جامعة حكومية وخاصة. حيث تأهل فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق جامعة العلوم التطبيقية بنتيجة 60/56.

وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية  الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي فريق الجامعة الأردنية الحاصل على كأس بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة ذكور، وكرم فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالميدالية الفضية ، وفريقي جامعة العلوم التطبيقية وجامعة العلوم والتكنولوجيا بالميدالية البرونزية مكرر.

وهنأ الدكتور  الرفاعي، الفرق الفائزة في بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة / ذكور، والتي جاءت على الترتيب التالي، المركز الأول الجامعة الأردنية، المركز الثاني جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، المركز الثالث جامعة العلوم التطبيقية، والمركز الثالث مكرر جامعة العلوم التطبيقية. كما شكر كل من ساهم في انجاح هذه البطولة  التي تساعد طلبة الجامعات في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتعزز من روح الانتماء لديهم.

والجدير بالذكر أن فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا  حقق النتائج التالية في الدور الأول: فوز جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا على جامعة الزرقاء بنتيجة  63/8 ، فوز جامعة الأميرة سمية  للتكنولوجيا على جامعة آل البيت بنتيجة 66/33، كما حققت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الفوز على جامعة البلقاء التطبيقية بنتيجة 20/0 والتي جاءت إثر انسحاب جامعة البلقاء التطبيقية.

هذا وتأهلت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا للدور الثاني ولعبت مع جامعة الزيتونة وفازت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بنتيجة 79/57 وفي الدور قبل النهائي فازت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا على جامعة العلوم التطبيقية بنتيجة 60/56 ، وبهذا الفوز تأهلت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للمباراة النهائية لملاقاة الجامعة اﻷردنية، التي  فازت بها الجامعة الأردنية على جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بنتيجة 64/49 .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.