شريط الأخبار
مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع
عاجل

الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل

الوقائع الإخبارية : أكدت أمانة عمان الكبرى أن طرح مشروع عربات الطعام المتنقلة جاء بهدف فتح سوق جديدة تواكب توسع وتطور المدينة وكذلك توفير فرص عمل للشباب الأردني وهو ما أعلنته سابقا.

وبينت الأمانة أن دوائرها المعنية ومنذ الإعلان عن الفكرة بدأت بدراسة معمقة لضمان نجاحها وتطبيقها على أرض الواقع بالبحث عن الآلية الأنسب والأكثر عدالة وحيادية ووضوح، فكان طرح المزاودة هو الخيار الأفضل وفق معيار واضح وهو معيار السعر.

وكانت الأمانة نظمت أمس الأول في جاليري راس العين عملية إستلام وفتح وثائق المزاودة بشكل علني وسط حضور من وسائل الإعلام المختلفة ومندوبي الشركات والمواطنين أصحاب العلاقة في إطار حرصها على تحقيق الشفافية والعدالة أمام المشاركين، ووضوح كافة الخطوات، بما يعزز المصداقية وسلامة الإجراءات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.