شريط الأخبار
النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن عمان ... عشريني يحاول الانتحار من على جسر عبدون اصابة 3 أشخاص اثر تدهور مركبة على طريق ياجوز في الزرقاء
عاجل

الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل

الوقائع الإخبارية : أكدت أمانة عمان الكبرى أن طرح مشروع عربات الطعام المتنقلة جاء بهدف فتح سوق جديدة تواكب توسع وتطور المدينة وكذلك توفير فرص عمل للشباب الأردني وهو ما أعلنته سابقا.

وبينت الأمانة أن دوائرها المعنية ومنذ الإعلان عن الفكرة بدأت بدراسة معمقة لضمان نجاحها وتطبيقها على أرض الواقع بالبحث عن الآلية الأنسب والأكثر عدالة وحيادية ووضوح، فكان طرح المزاودة هو الخيار الأفضل وفق معيار واضح وهو معيار السعر.

وكانت الأمانة نظمت أمس الأول في جاليري راس العين عملية إستلام وفتح وثائق المزاودة بشكل علني وسط حضور من وسائل الإعلام المختلفة ومندوبي الشركات والمواطنين أصحاب العلاقة في إطار حرصها على تحقيق الشفافية والعدالة أمام المشاركين، ووضوح كافة الخطوات، بما يعزز المصداقية وسلامة الإجراءات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.