شريط الأخبار
الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها
عاجل

الأمانة توقع إتفاقية لتطوير خدمات التكسي في عمان

الوقائع الإخبارية : وقعت أمانة عمان وشركة باب القمر (ايزي)،أتفاقية لتطوير الخدمات التي تقدم من قطاع التكسي الاصفر ضمن العاصمة عمان ، وذلك من خلال توفير أنظمة اتصال وتتبع يستطع من خلالها المستخدم ( الراكب ) ، طلب سيارة التكسي بأية وسيلة أتصال ( خلوي / ارضي /تطبيق ) .
وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه ،على دور الأمانة بتطوير منظومة النقل العام والارتقاء بمستوى الخدمات ومن ضمنها خدمة التكسي الاصفر ومواكبة التطورات والاضافات النوعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين .

من جهته قال مدير الشركة عبد الله عايش ، بأن تطوير الخدمات المقدمة من قطاع التكسي الاصفر ستعود بالفائدة على السائق والراكب ، بتوفير الوقت والجهد والتكلفة ، مؤكدا على أهمية الشراكة مع القطاع العام للمساهمة بتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

وقال المدير التنفيذي للنقل العام المهندس عبد الحليم الوريكات ،بأن التشغيل الفعلي للشركة سيبدأ بعد ثلاثة أشهرمن توقيع الاتفاقية ، حيث سيصح عدد التكاسي التي تقدم هذه الخدمة بما لا يقل عن 8000 ، من قبل شركتان تعملان بهذا المجال .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ، ونائبه للاشغال المهندس أحمد الملكاوي ، وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر المعنية والمدير الاقليمي لشركة "ايزي" وعدد من المسؤولين المعنيين في الشركة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.