شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل

الأمن العام يحذر المواطنين من اطلاق العيارات النارية

الوقائع الإخبارية : اكد مصدر أمني مسؤول ان كافة وحدات وادارات مديرية الامن العام تلقت تعليماتها حول تشديد رقابتها على ظاهرة اطلاق العيارات النارية من قبل المواطنين في كافة مناطق ومحافظات المملكة .

وبين المصدر  انه سيتم ملاحقة وضبط كل من يقوم بمثل ذلك السلوك السلبي والذي يهدد حياة المواطنين وسلامتهم واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .

وأضاف، انه سيتم اليوم الجمعة ، واليومين المقبلين زيادة الانتشار الامني والرقابة ومتابعة كل ما يرد من معلومات حولها بتنسيق مشترك بين مختلف الوحدات الشرطية، مشيراً الى الدور الهام الذي يقوم به الاخوة المواطنون في مساندة رجال الامن العام للمساهمه في الحد من تلك الظاهرة وملاحقة كل من يقوم بذلك الفعل وضبطه مهيبة بهم جميعا الابلاغ عن مثل تلك السلوكيات حال مشاهدتها .

ولفت الى متابعة ورصد وضبط مخالفات المسير بالمواكب المعيقة لحركة السير والتي تعطل سير الحياة اليومية للمواطنين وتتسبب بالازحامات المرورية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.