شريط الأخبار
جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير
عاجل

الأمن العام يحذر المواطنين من اطلاق العيارات النارية

الوقائع الإخبارية : اكد مصدر أمني مسؤول ان كافة وحدات وادارات مديرية الامن العام تلقت تعليماتها حول تشديد رقابتها على ظاهرة اطلاق العيارات النارية من قبل المواطنين في كافة مناطق ومحافظات المملكة .

وبين المصدر  انه سيتم ملاحقة وضبط كل من يقوم بمثل ذلك السلوك السلبي والذي يهدد حياة المواطنين وسلامتهم واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .

وأضاف، انه سيتم اليوم الجمعة ، واليومين المقبلين زيادة الانتشار الامني والرقابة ومتابعة كل ما يرد من معلومات حولها بتنسيق مشترك بين مختلف الوحدات الشرطية، مشيراً الى الدور الهام الذي يقوم به الاخوة المواطنون في مساندة رجال الامن العام للمساهمه في الحد من تلك الظاهرة وملاحقة كل من يقوم بذلك الفعل وضبطه مهيبة بهم جميعا الابلاغ عن مثل تلك السلوكيات حال مشاهدتها .

ولفت الى متابعة ورصد وضبط مخالفات المسير بالمواكب المعيقة لحركة السير والتي تعطل سير الحياة اليومية للمواطنين وتتسبب بالازحامات المرورية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.