الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة

الوقائع الاخبارية :أكدت إدارة السير المركزية ان جميع الطرق داخل العاصمة سالكة ولا يوجد أي اغلاقات تذكر نتيجة الأحوال الجوية السائدة.

وقال رئيس شعبة سير عمان العقيد رائد العساف ان حركة السير في جميع شوارع العاصمة تسير بشكل طبيعي، داعيا السائقين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر والتأكد من صلاحية المركبات قبل استخدامها في مثل هذه الأجواء والالتزام بقواعد السير ومتابعة النشرات الجوية والمرورية حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

من جانبه أكد رئيس قسم العلاقات العامة في إدارة الدوريات الخارجية النقيب سفيان العجرمي، ان جميع الطرق الخارجية سالكة، مشيرا ان طرق اربد عمان واربد المفرق وطريق الازرق العمري وشارع الاردن وشارع ال 100 ، وطريق دير علا والشونة تشهد تساقطا غزيرا للامطار.

واضاف أن مختلف مناطق المملكة تشهد أمطاراً غزيرة ، داعيا المواطنين الى توخي الحيطة والحذر في مثل هذه الظروف .

ودعا المواطنين الى أخذ الحيطة والحذر وإستخدام وسائل السلامة العامة أثناء القيادة وتجنب المسير بسرعة عالية في المناطق التي تشهد تساقطاً غزيراً للأمطار وضباباً بين الحين والآخر، والإمتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم ومساعدتهم ، والإتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 في حال الحاجة أو الإستفسار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.