شريط الأخبار
الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود تعاملنا مع التحديات الاقتصادية من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير
عاجل

الأمن يفك لغز دفن طفل خداج في حديقة مستشفى البشير الحكومي

الوقائع الإخبارية : فك الأمن اليوم السبت لغز قيام أحد الاشخاص برفقه امرأة بالحفر داخل حديقة مستشفى البشير الحكومي خلف عيادات الطب الشرعي ودفن طفل خداج، وفق مصدر في المستشفى.

وفي التفاصيل، التي رواها المصدر  أن الامن قام بعد ابلاغهم بحادثة الدفن، بحفر المكان واخراج الجنين وهو غير مكتمل.

وبعد جمع المعلومات تبين أن المدعوة (ه.غ) دخلت الى قسم النزيف يوم امس وطرح الجنين حيث تم استدعاء زوجها والذي أفاد بانه متزوج من المدعوة ذاتها تم ادخالها الى قسم النزيف وقامت بطرح الجنين كونه متوفياً ودفنه تحت الشجره داخل المستشفى.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.