شريط الأخبار
الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !!
عاجل

الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار

الوقائع الاخبارية :كشف البحث الجنائي افتعال شخص لحادثة سرقة 91 الف دينار ويعيد كامل المبلغ المسروق، الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام

وقال الناطق الاعلامي انه وقبل ايام تقدم احد الاشخاص بشكوى لقسم بحث جنائي محافظة الزرقاء ادعى خلالها انه اثناء وجوده في منطقة الغباوي متوجها لايداع مبلغ 90 الف دينار تعود لاحد اصدقائه قام شخصين مجهولين بسرقة المبلغ المالي منه وبوشرت التحقيقات في الحادثة.

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات والادلة تولدت لدى المحققين قناعة بقيام ذلك الشخص بافتعال الجريمة لسرقة المبلغ المالي حيث جرى استدعائه وبالتحقيق معه اعترف بان صديقه قام باعطائه الملبغ المالي من اجل ايداعه في احد البنوك وانه وعند وصوله لمنطقة الغباوي قام باختلاق الحادثة والابلاغ عن تعرضه للسرقة وبدلالته تم ضبط 91 الف دينار وهو كامل المبلغ المسروق والذي كان قد قام باخفائه داخل احد المكاتب في العاصمة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.