شريط الأخبار
القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة !
عاجل

الأمن يهيب بالمواطنين واصحاب الشركات..سرقة 10 الآف دينار من قاصة منزل في اربد

الوقائع الاخبارية : أهابت ادارة البحث الجنائي بكافة الاخوة المواطنين والتجار واصحاب المحال والشركات التجارية بضرورة اخذ كافة الاحتياطات الامنية اللازمة لحماية اموالهم وممتلكاتهم من ان تكون عرضة للسرقة باغفالهم لهذه الاحتياطات ويكونوا قد سهلوا على السارقين التعدي على اموالهم وممتلكاتهم وخاصة من خلال ترك اموالهم باماكن غير محمية وسهلة الوصول من قبل الاخرين .

حيث تعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لسرقة قاصات الاولى من داخل احدى محطات الوقود حيث كانت القاصة موجوده في احد المكاتب المفتوحة وغير مثبته بشكل جيد مما سهل على مجموعة من الاشخاص المشبوهين واثناء غياب الموظف من الدخول للمكتب وحمل القاصة بالمغافلة والهروب بها حيث تمكن بعد ذلك قسم بحث جنائي جنوب عمان من تحديد هوية السارقين والقاء القبض عليهم واعادة المسروقات منهم .

فيما تمكن العاملون في قسم بحث جنائي محافظة اربد في قضية اخرى من القاء القبض على شخص تمكن من سرقة قاصة حديدية بداخلها 10 الاف دينار من احد المنازل في محافظة اربد بالاتفاق مع ابن صاحب المنزل بعد ان قاموا بحملها وافراغها من النقود خارج المنزل .

وتوكد ادارة البحث الجنائي بان هذه السرقات وغيرها كان بالامكان تجنبها بقليل من الحيطة والحذر واتخاذ بعض التدابير التي تحول دون وقوعها كعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة داخل تلك القاصات او المنازل او المحال وتأمينها في اماكن يصعب الوصول اليها او فتحها او حملها ، ليكون المواطن بذلك جزء من العمل الوقائي لمنع الجريمة وعنصرا مساندا لرجال البحث الجنائي والامن العام في ذلك .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.