شريط الأخبار
زيادة منتظرة على فاتورة الكهرباء بعد ارتفاع سعر برميل النفط الى 60 دولارا مطلوب متهم بطعن عامل وافد يسلم نفسه للاجهزة الامنية في الكرك مصدر بالهيئة : " التكسي الأصفر " يقطع الخدمة عن المواطن بإضراب غير قانوني الاعتداء على ممتلكات مدرسة سليمان النابلسي في السلط "هيئة الاستثمار ": الاردن بوابة لمشاريع اعادة الاعمار بالمنطقة مواطنون في خلدا عالقون ويناشدوا .. ساعدونا للوصول لأماكن عملنا التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين اسباب حادث سير اودى بحياة 5 اشخاص امس في الازرق زوجة أردنية تضرب زوجها وتلوذ بالفرار وتؤكد:"تزوجته غصباً" وتناشد الاردنيين قاصر توهم عشريني .. والجنايات تحكم عليه بالأشغال المؤقته طلاق عروس أردنية بعد ان قال لها عريسها في ليلة الدخلة:"أنتي لا تقارني بأختك" وسط تواجد امني كثيف .. سائقو التاكسي الاصفر يعتصمون ويتهمون الهيئة بالمماطلة إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في عمان والمفرق إصابة شخص بعيار ناري في مشاجرة مسلحة شمال مدينة اربد تشكيل أمناء "الصندوق الهاشمي لإعمار الأقصى" برئاسة الأمير غازي السيسي في قبرص ...مصر تنفي زيارة سعد الحريري للقاهرة غدًا الملقي الى دبي غد الاثنين..ثم الى تونس الاربعاء على حسابه الشخصي ...فحص طبي شامل للرئيس المصري السابق محمد مرسي الرصاصات التي أطلقها زوجي لم تقتل رئيس الوزراء اسحق رابين وزير الشباب : نسعى للوصول الى نصف مليون مستفيد من برامج الشباب
عاجل

الأمن يهيب بالمواطنين واصحاب الشركات..سرقة 10 الآف دينار من قاصة منزل في اربد

الوقائع الاخبارية : أهابت ادارة البحث الجنائي بكافة الاخوة المواطنين والتجار واصحاب المحال والشركات التجارية بضرورة اخذ كافة الاحتياطات الامنية اللازمة لحماية اموالهم وممتلكاتهم من ان تكون عرضة للسرقة باغفالهم لهذه الاحتياطات ويكونوا قد سهلوا على السارقين التعدي على اموالهم وممتلكاتهم وخاصة من خلال ترك اموالهم باماكن غير محمية وسهلة الوصول من قبل الاخرين .

حيث تعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لسرقة قاصات الاولى من داخل احدى محطات الوقود حيث كانت القاصة موجوده في احد المكاتب المفتوحة وغير مثبته بشكل جيد مما سهل على مجموعة من الاشخاص المشبوهين واثناء غياب الموظف من الدخول للمكتب وحمل القاصة بالمغافلة والهروب بها حيث تمكن بعد ذلك قسم بحث جنائي جنوب عمان من تحديد هوية السارقين والقاء القبض عليهم واعادة المسروقات منهم .

فيما تمكن العاملون في قسم بحث جنائي محافظة اربد في قضية اخرى من القاء القبض على شخص تمكن من سرقة قاصة حديدية بداخلها 10 الاف دينار من احد المنازل في محافظة اربد بالاتفاق مع ابن صاحب المنزل بعد ان قاموا بحملها وافراغها من النقود خارج المنزل .

وتوكد ادارة البحث الجنائي بان هذه السرقات وغيرها كان بالامكان تجنبها بقليل من الحيطة والحذر واتخاذ بعض التدابير التي تحول دون وقوعها كعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة داخل تلك القاصات او المنازل او المحال وتأمينها في اماكن يصعب الوصول اليها او فتحها او حملها ، ليكون المواطن بذلك جزء من العمل الوقائي لمنع الجريمة وعنصرا مساندا لرجال البحث الجنائي والامن العام في ذلك .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.