شريط الأخبار
الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة الشواربة : خطأ تاريخ الانتاح للدواجن تم تداركه على الفور من قبل الاطباء بالصور...الرزاز: تعزيز هيبة الامن العام اساسه الاحترام المتبادل مع المواطنين شاهد بالفيديو ...الأمير الحسين : أبناء وبنات أردننا هم دوما مدعاة للفخر
عاجل

الأمن يهيب بالمواطنين واصحاب الشركات..سرقة 10 الآف دينار من قاصة منزل في اربد

الوقائع الاخبارية : أهابت ادارة البحث الجنائي بكافة الاخوة المواطنين والتجار واصحاب المحال والشركات التجارية بضرورة اخذ كافة الاحتياطات الامنية اللازمة لحماية اموالهم وممتلكاتهم من ان تكون عرضة للسرقة باغفالهم لهذه الاحتياطات ويكونوا قد سهلوا على السارقين التعدي على اموالهم وممتلكاتهم وخاصة من خلال ترك اموالهم باماكن غير محمية وسهلة الوصول من قبل الاخرين .

حيث تعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لسرقة قاصات الاولى من داخل احدى محطات الوقود حيث كانت القاصة موجوده في احد المكاتب المفتوحة وغير مثبته بشكل جيد مما سهل على مجموعة من الاشخاص المشبوهين واثناء غياب الموظف من الدخول للمكتب وحمل القاصة بالمغافلة والهروب بها حيث تمكن بعد ذلك قسم بحث جنائي جنوب عمان من تحديد هوية السارقين والقاء القبض عليهم واعادة المسروقات منهم .

فيما تمكن العاملون في قسم بحث جنائي محافظة اربد في قضية اخرى من القاء القبض على شخص تمكن من سرقة قاصة حديدية بداخلها 10 الاف دينار من احد المنازل في محافظة اربد بالاتفاق مع ابن صاحب المنزل بعد ان قاموا بحملها وافراغها من النقود خارج المنزل .

وتوكد ادارة البحث الجنائي بان هذه السرقات وغيرها كان بالامكان تجنبها بقليل من الحيطة والحذر واتخاذ بعض التدابير التي تحول دون وقوعها كعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة داخل تلك القاصات او المنازل او المحال وتأمينها في اماكن يصعب الوصول اليها او فتحها او حملها ، ليكون المواطن بذلك جزء من العمل الوقائي لمنع الجريمة وعنصرا مساندا لرجال البحث الجنائي والامن العام في ذلك .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.