شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد
عاجل

الأمن يهيب بالمواطنين واصحاب الشركات..سرقة 10 الآف دينار من قاصة منزل في اربد

الوقائع الاخبارية : أهابت ادارة البحث الجنائي بكافة الاخوة المواطنين والتجار واصحاب المحال والشركات التجارية بضرورة اخذ كافة الاحتياطات الامنية اللازمة لحماية اموالهم وممتلكاتهم من ان تكون عرضة للسرقة باغفالهم لهذه الاحتياطات ويكونوا قد سهلوا على السارقين التعدي على اموالهم وممتلكاتهم وخاصة من خلال ترك اموالهم باماكن غير محمية وسهلة الوصول من قبل الاخرين .

حيث تعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لسرقة قاصات الاولى من داخل احدى محطات الوقود حيث كانت القاصة موجوده في احد المكاتب المفتوحة وغير مثبته بشكل جيد مما سهل على مجموعة من الاشخاص المشبوهين واثناء غياب الموظف من الدخول للمكتب وحمل القاصة بالمغافلة والهروب بها حيث تمكن بعد ذلك قسم بحث جنائي جنوب عمان من تحديد هوية السارقين والقاء القبض عليهم واعادة المسروقات منهم .

فيما تمكن العاملون في قسم بحث جنائي محافظة اربد في قضية اخرى من القاء القبض على شخص تمكن من سرقة قاصة حديدية بداخلها 10 الاف دينار من احد المنازل في محافظة اربد بالاتفاق مع ابن صاحب المنزل بعد ان قاموا بحملها وافراغها من النقود خارج المنزل .

وتوكد ادارة البحث الجنائي بان هذه السرقات وغيرها كان بالامكان تجنبها بقليل من الحيطة والحذر واتخاذ بعض التدابير التي تحول دون وقوعها كعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة داخل تلك القاصات او المنازل او المحال وتأمينها في اماكن يصعب الوصول اليها او فتحها او حملها ، ليكون المواطن بذلك جزء من العمل الوقائي لمنع الجريمة وعنصرا مساندا لرجال البحث الجنائي والامن العام في ذلك .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.