شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

الأمير تشارلز: لن أتدخل حينما أصبح ملك بريطانيا!

الوقائع الإخبارية : قال الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا إنه سيكف عن الحديث علنا عن القضايا التي يؤمن بها بقوة عندما يصبح ملكا لأنه ”ليس بهذا الغباء".

وأضاف متحدثا إلى هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) قبل عيد ميلاده السبعين الذي يحل الأسبوع القادم أن دور الملك يختلف اختلافا تاما عن وضعه الحالي كأمير ويلز.

وتابع الأمير تشارلز، نجل الملكة إليزابيث (92 عاما)، ”فكرة أن أواصل السير بنفس الأسلوب تماما، إذا قدر لي أن أتولى العرش، فكرة حمقاء تماما لأن الأمرين، الوضعين، مختلفان كليا".

وسئل عما إن كان سيواصل حملاته العامة فأجاب ”كلا، لن أفعل. لست بهذا الغباء".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.