شريط الأخبار
بالفيديو...الملك يحتضن الأمير علي...والملكة رانيا: باي سيدنا بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟ نقيب المهندسين ينفي دخول المدعي العام للنقابة ويؤكد: ما يجري "قضية تحقيقية قديمة" بالصور .. ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في وادي السير وتوقيف 6 اشخاص قنديل: دخول شاحنة برتقال فقط من سورية إلى الأردن
عاجل

الأمير علي يترأس "عمومية" اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

الوقائع الاخبارية: تعقد الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم 'واف'، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، اجتماعا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين وذلك عند الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 7 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

ويشهد الاجتماع الذي يحضره رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا، مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، واستعراض التقرير الاداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الأعوام الثلاثة الماضية، وعرض الموازنة المالية التقديرية للعام القادم 2018 والمصادقة عليها.

كما يبحث الاجتماع مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض وإقرار الخطة الاستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها لعامي 2017 و2018 وتهدف إلى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشيا مع التوجهات الرئيسية التي أنبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.

ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم بطولات الفئات العمرية، إضافة إلى مناقشة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية، ومن أبرزها التي تؤكيد على استمرارية التعاون بين الاتحادات الأعضاء.

وإلى ذلك، يعقد عند الساعة الرابعة مساء نفس اليوم في مركز الملك الحسين للمؤتمرات، مؤتمرا صحفيا للحديث عما تضمنه اجتماع الجمعية العمومية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.