شريط الأخبار
النائب الطراونة : زعزعة الامن والاستقرار في الاردن متطلب لمهندسي صفقة القرن القطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابها وزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم وحدة تنسيق القبول الموحد : إعلان قائمة القبول الموحد صباح يوم الاحد المصري للنقل...والغزاوي للبلديات...والمبيضين للداخلية ..وخروج شقم وعربيات وملحس على قائمة المفاوضات اصابتان بحادث تصام 4 مركبات على اوتوستراد عمان – الزرقاء الوزير الأسبق الحموري : الفروة مخزوقة من كل الجهات والترقيع لا يفيد إصابة شاب ثلاثيني بطعنة اثر مشاجرة في جرش القبض على فارض اتاوات بحقه 95 أسبقيه جرميه غرب اربد القبض على مطلوب خطير متواري عن الانظار منذ سنتين في عجلون الزرقاء .. طعن شاب عشريني خلال مشاجرة وحالته سيئة العكور : لن ارفض ان طلب مني الدخول في التعديل الوزاري لحكومة الملقي تأكيداً لما نشرناه ....محاولات واجتماعات! الناصر يصـّـر على الاستقالة !! والزعبي يغادر محملاً بالاستقامة ماذا يحدث !! اسرائيل تلزم المسافرين من أبناء غزة بعدم العودة قبل عام من المغادرة " ابسر أبو علي " ... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية عباس يتحدث عن انباء تدهور حالته الصحية ويوضح سبب اجراء الفحوصات الطبية في امريكا إصابة(5) سيدات جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في الزرقاء مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى انتشال جثة طفل توفى غرقا في سد الموجب بمادبا
عاجل

الأمير علي يترأس "عمومية" اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

الوقائع الاخبارية: تعقد الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم 'واف'، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، اجتماعا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين وذلك عند الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 7 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

ويشهد الاجتماع الذي يحضره رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا، مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، واستعراض التقرير الاداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الأعوام الثلاثة الماضية، وعرض الموازنة المالية التقديرية للعام القادم 2018 والمصادقة عليها.

كما يبحث الاجتماع مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض وإقرار الخطة الاستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها لعامي 2017 و2018 وتهدف إلى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشيا مع التوجهات الرئيسية التي أنبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.

ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم بطولات الفئات العمرية، إضافة إلى مناقشة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية، ومن أبرزها التي تؤكيد على استمرارية التعاون بين الاتحادات الأعضاء.

وإلى ذلك، يعقد عند الساعة الرابعة مساء نفس اليوم في مركز الملك الحسين للمؤتمرات، مؤتمرا صحفيا للحديث عما تضمنه اجتماع الجمعية العمومية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.