شريط الأخبار
الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول النائب الحباشنة : لغز قضية صوامع العقبة لم استطيع ان "احله "ساعدوني مصادر : جعفر حسان يسدد استحقاقاته الضريبية اليوم مع بعض الغرامات المستحقة عليها البواب تؤكد: تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي تسجيل الوفاة السادسة في انفجار "صوامع العقبة" .. " أحمد الشمالات " في ذمة الله شمول "التطبيقات" ...تفاصيل مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية ملحس : لا توجد لدى الحكومة ضمانات بعدم رفع فوائد البنوك مشهد غير مسبوق... لهذا السبب رجل اعمال كبير يعلن اضرابه عن الطعام شاهد بالتفاصيل .. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم ما صحة تدهور الوضع الصحي للرئيس الفلسطيني محمد عباس ؟! من هي الطاهية الأردنية التي قامت بتحضير وجبة افطار لأسرة سورية في مخيم الزعتري؟! أبو غوش يكشف عن مفأجاة رغم إصابته التي حرمته من المشاركة في بطولة آسيا بالصور...جلالة الملك و ولي العهد يحضران مأدبة الإفطار التي أقامتها القوات المسلحة الكشف عن الأطراف المتورطة بالتخطيط لإغتيال الرئيس التركي أردوغان المومني يوضح حقيقة تقديم العطلة في عيد الاستقلال المومني: ضغوط لا تحملها الجبال نتحملها بسبب مواقفنا الإقليمية وفاة (3) أطفال اثر حادث غرق في محافظة مادبا
عاجل

الأمير علي يترأس "عمومية" اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

الوقائع الاخبارية: تعقد الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم 'واف'، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، اجتماعا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين وذلك عند الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 7 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

ويشهد الاجتماع الذي يحضره رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا، مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، واستعراض التقرير الاداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الأعوام الثلاثة الماضية، وعرض الموازنة المالية التقديرية للعام القادم 2018 والمصادقة عليها.

كما يبحث الاجتماع مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض وإقرار الخطة الاستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها لعامي 2017 و2018 وتهدف إلى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشيا مع التوجهات الرئيسية التي أنبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.

ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم بطولات الفئات العمرية، إضافة إلى مناقشة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية، ومن أبرزها التي تؤكيد على استمرارية التعاون بين الاتحادات الأعضاء.

وإلى ذلك، يعقد عند الساعة الرابعة مساء نفس اليوم في مركز الملك الحسين للمؤتمرات، مؤتمرا صحفيا للحديث عما تضمنه اجتماع الجمعية العمومية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.