الأنصار يطلب استضافة مجموعة الفيصلي الآسيوية

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : تقدم نادي الأنصار عبر الاتحاد اللبناني لكرة القدم بطلب رسمي لاستضافة المجموعة الثانية من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي، والتي تضم الفيصلي الأردني والوثبة السوري والكويت الكويتي.

وأكد مدير نادي الأنصار بلال فراج أن فريقه مهتم باستضافة المجموعة في ظل شفاء لبنان بنسبة كبيرة من فيروس كورونا بالإضافة إلى وجود الأرضية المناسبة لاستضافة مباريات مجموعته.

وتابع: "لدينا عدة خيارات متاحة من أجل استضافة المجموعة حيث بإمكاننا اللعب على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت بالإضافة إلى ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا بالإضافة إلى ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية".

وأضاف: "نملك عدة خيارات للملاعب التدريبية على مستوى العشب الطبيعي والصناعي".

وتمنى فراج أن تثمر الاتصالات مع الأشقاء في المجموعة بالسماح للنادي الأخضر باستضافة مجموعته حيث ستكون بقعة ضوء في ظل الأزمات الأخيرة.

وعلى صعيد متصل تقدم العهد أيضا بطلب استضافة مجموعته الأولى والتي تضم كل من الجيش السوري وهلال القدس الفلسطيني والمنامة البحريني.

يذكر ان الفيصلي تقدم في وقت سابق بطلب رسمي لاستضافة منافسات المجموعة الثانية، في حال استئناف البطولة بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا.

وخاطب الفيصلي الاتحاد الآسيوي عبر الاتحاد الأردني لكرة القدم، لعرض استضافة مباريات المجموعة في عمان، في حال تقرر تغيير نظام البطولة، واقامة جميع مباريات المجموعة في دولة واحدة.

ويحل الفيصلي في المركز الرابع في المجموعة قبل توقف المنافسات بسبب كورونا.

وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن النادي تقدم بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي بشأن عرض استضافة عمان لمنافسات المجموعة، في حال تم فتح الاجواء، وتم رفع قيود السفر.

واشار الحوراني الى أن الفيصلي يرغب في استضافة البطولة، وهو قادر على اخراجها بشكل متميز، مؤكدا قدرة فريقه على العودة لصدارة المجموعة.

وأضاف: لم نتلق ردا رسميا من الاتحاد الآسيوي حتى الان، بانتظار الرد تمهيدا للبدء في الاجراءات، مؤكدا أن فريق الفيصلي قادر على العودة للمنافسة والتأهل سواء اقيمت المباريات في عمان أو خارجها.

وبالإضافة الى طلبي الفيصلي والانصار فان الكويت الكويتي تقدم بطلب مماثل أيضا.