الأنظار على «النشامى» خلال مواجهة الكويت الخميس
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

الأنظار على «النشامى» خلال مواجهة الكويت الخميس

الوقائع الاخبارية : تتطلع عيون الأردنيين، مساء الخميس، الى ستاد عمان الدولي، حيث مباراة النشامى مع الكويت، في لقاء مهم ياتي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

وتاتي هذه المباراة في أعقاب الجدل الكبير في الأوساط الرياضية الأردنية، حول استطاعت المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز بأن ينجح بهذه المواجهة، بعد سلسلة من الخسارات.

ويسعى فيتال لأن يبرهن للجميع بأنه يمتلك الفكر الفني الذي يستطيع من خلاله النهوض بالأداء والنتائج.

ويشكل ذلك ضغطاً على لاعبي المنخب، الذين يدركون تماماً أن لا مجال أمامهم سوى النصر من أجل تقديم اداء يليق بتاريخ الكرة الأردنية.

يذكر أن المنتخب الأردني جمع نقاطه الـ3 بفوزه الصعب أمام تايوان بنتيجة 2-1.

المنتخب الكويتي وقبيل مواجهة النشامى قام باجراء تعديلات عاجلة على الجهاز الفني وقائمة الفريق.

ويتطلع المنتخب الكويتي إلى تعويض خسارته التي مني بها أمام ضيفه الأسترالي 0-3 وحسم نقاط المباراة كاملة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.