شريط الأخبار
وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة جابر: نظام حوافز جديد لكوادر وزارة الصحة ورفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن
عاجل

الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف

الوقائع الإخبارية : قرر الإتحاد الأوروبي تقديم دعم مالي للأردن بقيمة 20 مليون يورو لمشروع الإبداع من أجل نمو المؤسسات وايجاد الوظائف.

ويُوقع المفوض الأوروبي لشؤون سياسة الجوار ومفاوضات التوسع يوهانس هان على الإتفاقية الإثنين مع وزير التخطيط والتعاون الدولي محمد العسعس.

وقال بيان صحفي للإتحاد الأوروبي، إن المشروع يُساعد الشركات المحلية المبتكرة على النمو وزيادة الإنتاج والإبداع والتنافسية محلياً ودولياً.

ويُعد المشروع جزءاً من جهود الاتحاد الأوروبي المستمرة لتعزيز المبادرات التي يمكن أن تُشجع وتُعزز الريادة والإبداع في الأردن.

ومن المقرر ان يقوم المفوض هان بزيارة "مشروع لومينوس شمال ستارت" الذي يهدف إلى تطوير القطاع الخاص في محافظتي إربد و المفرق عن طريق دعم 60 شركة صغيرة و إنشاء 90 شركة.

يقود المفوض "مهمة رفيعة المستوى" وفقاً لوصف بيان الاتحاد الأوروبي لمؤسسات مالية دولية وأوروبية وجهات مانحة تجتمع مع رئيس الوزراء عمر الرزاز والفريق الاقتصادي الحكومي وممثلين عن القطاع الخاص لمناقشة دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي في الأردن.

ويشمل الدعم برامج التعاون الثنائي التي تهدف إلى تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الأردن، وتعزيز سيادة القانون، وتحسين إدارة الحدود ومنع التطرف.

إضافةً إلى مساعدات لدعم مؤسسات أردنية ومجتمعات مضيفة ولاجئين سوريين في الأردن للتعامل مع تداعيات الأزمة السورية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.