شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

الإتّهامات بـ"التمثيل" تلاحق محمّد صلاح إلى دوري الدّرجة الأولى!

الوقائع الإخبارية : اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجة غضبٍ سببها اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي "ليفربول" الإنكليزي، بسبب "التمثيل" و"التحايل" خلال المباريات.

وبحسب ما ذكر موقع "إتش آي تي سي" البريطاني، فإنّ موجة غضب كبيرة اجتاحت قبل أسابيع موقع "تويتر"، بسبب ما وصفه الناشطون بـ"ادعاء صلاح السقوط للحصول على أخطاء". وقد واجه صلاح هذه الاتهامات في مباريات عدّة، بما في ذلك ضد "كريستال بالاس" و"نيوكاسل يونايتد" و"أرسنال"، مما دفع مدربه الألماني يورغن كلوب إلى الخروج عن صمته والدفاع عنه.

وخرج منتقدو صلاح مرة أخرى للاحتجاج، هذا الأسبوع، في واقعة غريبة، وذلك بعد أن تعرّض لاعب "وست بروميتش ألبيون" دوايت غايل للإيقاف عقب اعترافه بـ"التحايل" خلال مباراة فريقه أمام "نوتنغهام فورست"، الثلاثاء الماضي، في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي "EFL Championship" وهو الدوري الثاني في إنكلترا بعد الدوري الممتاز.

وعبر عدد من المتابعين عن تفاجئهم بقرار إيقاف غايل بسبب التمثيل، وفي المقابل "غضّ البصر" عن لاعبين آخرين، متّهمين بالتحايل، وفي مقدمتهم محمد صلاح.

ووجه المنتقدون، عبر تغريدات على "تويتر"، رسائل للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، يطالبون فيها بـ"المساواة" في معاقبة اللاعبين. وتساءل أحدهم: "يبدو أن الاتحاد الإنكليزي لا يعاقب إلا الأندية الصغيرة.. صلاح يتحايل بطريقة أكثر وضوحاً ولا يتعرض للتوقيف.. لماذا"؟. فيما سأل آخر: "متى سيحقق الاتحاد في تحايل صلاح؟.. أخشى أن يستمر اللاعب في أفعاله في حال واصل الاتحاد الإنجليزي الصمت".

ووصف أحد المعلقين ما يقوم به صلاح بـ"الغطس"، قائلاً: "غريب أن يتم توقيف غايل، في وقت يغطس فيه صلاح طوال الموسم ولا يواجه أي عقوبة".

وقال آخر: "إذا أوقف غايل بسبب تحايله في مباراة واحدة، فيبدو أن على الاتحاد إيقاف صلاح مدى الحياة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.