شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

الإتّهامات بـ"التمثيل" تلاحق محمّد صلاح إلى دوري الدّرجة الأولى!

الوقائع الإخبارية : اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجة غضبٍ سببها اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي "ليفربول" الإنكليزي، بسبب "التمثيل" و"التحايل" خلال المباريات.

وبحسب ما ذكر موقع "إتش آي تي سي" البريطاني، فإنّ موجة غضب كبيرة اجتاحت قبل أسابيع موقع "تويتر"، بسبب ما وصفه الناشطون بـ"ادعاء صلاح السقوط للحصول على أخطاء". وقد واجه صلاح هذه الاتهامات في مباريات عدّة، بما في ذلك ضد "كريستال بالاس" و"نيوكاسل يونايتد" و"أرسنال"، مما دفع مدربه الألماني يورغن كلوب إلى الخروج عن صمته والدفاع عنه.

وخرج منتقدو صلاح مرة أخرى للاحتجاج، هذا الأسبوع، في واقعة غريبة، وذلك بعد أن تعرّض لاعب "وست بروميتش ألبيون" دوايت غايل للإيقاف عقب اعترافه بـ"التحايل" خلال مباراة فريقه أمام "نوتنغهام فورست"، الثلاثاء الماضي، في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي "EFL Championship" وهو الدوري الثاني في إنكلترا بعد الدوري الممتاز.

وعبر عدد من المتابعين عن تفاجئهم بقرار إيقاف غايل بسبب التمثيل، وفي المقابل "غضّ البصر" عن لاعبين آخرين، متّهمين بالتحايل، وفي مقدمتهم محمد صلاح.

ووجه المنتقدون، عبر تغريدات على "تويتر"، رسائل للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، يطالبون فيها بـ"المساواة" في معاقبة اللاعبين. وتساءل أحدهم: "يبدو أن الاتحاد الإنكليزي لا يعاقب إلا الأندية الصغيرة.. صلاح يتحايل بطريقة أكثر وضوحاً ولا يتعرض للتوقيف.. لماذا"؟. فيما سأل آخر: "متى سيحقق الاتحاد في تحايل صلاح؟.. أخشى أن يستمر اللاعب في أفعاله في حال واصل الاتحاد الإنجليزي الصمت".

ووصف أحد المعلقين ما يقوم به صلاح بـ"الغطس"، قائلاً: "غريب أن يتم توقيف غايل، في وقت يغطس فيه صلاح طوال الموسم ولا يواجه أي عقوبة".

وقال آخر: "إذا أوقف غايل بسبب تحايله في مباراة واحدة، فيبدو أن على الاتحاد إيقاف صلاح مدى الحياة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.