شريط الأخبار
"الادارة المحلية" تدعو للاستفادة من تمديد مهلة تقسيط المطالبات المالية الأمن: مركبات (صف سيارتك) مصيرها إلى سواقة! لجنة الصحة النيابية:" نظام الحوافز في وزارة الصحة غير دقيق" الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان
عاجل

"الإخوان": سنتابع ملف ممتلكات الجماعة قانونيا

الوقائع الإخبارية : قالت جماعة الإخوان المسلمين إن قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019، يؤكد أن جمعية الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 ليست خلفًا قانونيا للجماعة.

وأوضحت الجماعة في تصريح صحفي صادر عنها أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وأكدت أنها ستتابع القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين منها.

ولفتت الجماعة إلى أنها تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة.

وأكدت أنها ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع.

وتاليًا نص التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي بخصوص قرار محكمة التمييز المتعلق بالخصومة حول ممتلكات الجماعة .

تداولت الجماعة قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019م الموافق 24 رمضان 1440ه، ورأت أن القرار يؤكد على أن جمعية جماعة الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 م ، ليست خلفاً قانونياً لجماعة الإخوان المسلمين ، في قضية استحقاق واسترداد ممتلكات الجماعة ، كما أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين ، وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي ، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وستقوم الجماعة بمتابعة القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين من الجماعة .

ومما هو جدير بالذكر أن الجماعة تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946 م ، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات ، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة .

إن الجماعة ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة ، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع .

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والممؤمنون"

والله أكبر ولله الحمد ،،،

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.