الإصابة الخامسة تثير التساؤلات بشأن "كاحل هاري كين"!
شريط الأخبار
النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور
عاجل

الإصابة الخامسة تثير التساؤلات بشأن "كاحل هاري كين"!

الوقائع الإخبارية : يفتقد "توتنهام هوتسبير" الإنكليزي خدمات هدافه الدولي هاري كين حتى نهاية الموسم، بسبب تعرضه لإصابة بالغة في الكاحل، خلال مواجهة "مانشستر سيتي" في ربع نهائي أبطال أوروبا.

وأقر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بصعوبة عودة مهاجمه الدولي وهدافه إلى صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

وأصيب كين (25 عاما) في الكاحل الأيسر خلال ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي (1-صفر)، مما أعاد الى أذهان مشجعي الفريق اللندني ذكريات إصابة مماثلة تعرض لها المهاجم مطلع هذا العام وأبعدته لنحو شهر.

وهي المرة الخامسة التي يتعرض فيها قائد المنتخب الإنكليزي الى إصابة على مستوى الكاحل، منذ انضمامه إلى توتنهام في العام 2016، مما يشكك في الحالة البدنية للاعب.
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي عشية استضافة هادرسفيلد في المرحلة 34 من الدوري الممتاز، إن كين "كان غاضبا جدا بعد المباراة (ضد سيتي)، كانت لحظة صعبة جدا عليه".

ونقلت "فرانس برس" عن بوكيتينو قوله: "نشعر بخيبة كبيرة، وكان من الصعب علينا تقبل هذا الوضع (...) هو أفضل بكثير حاليا، خضع لفحص الخميس، وعليه أن يرى اختصاصيا الأسبوع المقبل"، مؤكدا أن اللاعب يقارب هذه المسألة بإيجابية.

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن كين قادر على العودة لمساعدة فريقه في دوري الأبطال هذا الموسم ولإنهاء الدوري المحلي في مركز مؤهل للمسابقة القارية الموسم المقبل، رد المدرب الأرجنتيني: "سنرى. تتبقى لنا 5 أسابيع. سيكون الأمر (العودة) صعبا".

وتابع: "الأسبوع المقبل سنرى مع الاختصاصي. سنقوم بكل ما يمكن ليعود في أقرب فرصة ممكنة، لكن أمامنا 5 أسابيع (فقط لنهاية الموسم)".

وأتت تصريحات بوكيتينو في يوم نقلت وكالة "برس أسوسييشن" الإنجليزية عن الجراح مارك ديفيس، المتخصص في إصابات القدم والكاحل الذي سبق له معالجة لاعبي كرة قدم في إنكلترا، نصيحته بأن يدرس كين احتمال الخضوع لعملية جراحية لمعالجة أربطة الكاحل.

وأوضح: "هو شاب ويمكنه أن يستفيد من كاحل مستقر في حال أراد أن يواصل اللعب على المدى البعيد دون تكرار الإصابة مجددا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.