شريط الأخبار
’العمل’ توقف خط انتاجي لمصنع ب’مليح’ لحين إجراء الصيانة اللازمة بعد اختناق عدد من العاملات العضايلة يعلق على مقابلة له مع تلفزيون اسرائيلي مجلس الشيوخ الاميركي يتحدى ترامب في قضية بيع اسلحة للسعودية والأردن والإمارات تفاصيل اعتقال الاحتلال لرجل الأعمال الأردني ووالده يطالب الحكومة بمواصلة جهودها للإفراج عنه الدفاع المدني ينقذ قطة علقت على شجرة في محافظة المفرق كناكرية: المالية حولت قيمة السندات الدولية المستحقة بقيمة مليار دولار نقابة المعلمين: الحكومة عاجزة عن تقديم خدمة صحية تليق بالمعلم رئيسة سنغافورة للملك: أنت قائد مؤثر بعد قرار من قاضي الأحداث...تسليم طفل جرش إلى والدته النائب حواري يطالب الرزاز اعفاء تجار طبربور من رسوم رخص المهن انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد الفنادق في العقبة الخارجية تتابع حادثة اعتقال مواطن اردني من قبل السلطات الاسرائيلية ضبط 25 طناً من الكرشات والفوارغ منتهية الصلاحية في الزرقاء السجن 20 عاما لقاتل شقيقه بسبب 75 دينارا بالصور...وفاة شخص واصابة اخرين اثر حادث تصادم غرب البلقاء الشاباك الاسرائيلي يعتقل رجل الاعمال الاردني " ثائر شعفوط " بالصور...مراسم استقبال رسمية لجلالة الملك عبدالله الثاني في قصر أستانا الرئاسي عوني مطيع الى مستشفى الأمير حمزة مجددا بالاسماء ...تعيين عدد من متعطلي معان في وزارة التربية والتعليم بداية عمان تقرر الحكم على مسيء للزبن بمبلغ 65 الف دينار
عاجل

الإصابة الخامسة تثير التساؤلات بشأن "كاحل هاري كين"!

الوقائع الإخبارية : يفتقد "توتنهام هوتسبير" الإنكليزي خدمات هدافه الدولي هاري كين حتى نهاية الموسم، بسبب تعرضه لإصابة بالغة في الكاحل، خلال مواجهة "مانشستر سيتي" في ربع نهائي أبطال أوروبا.

وأقر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بصعوبة عودة مهاجمه الدولي وهدافه إلى صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

وأصيب كين (25 عاما) في الكاحل الأيسر خلال ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي (1-صفر)، مما أعاد الى أذهان مشجعي الفريق اللندني ذكريات إصابة مماثلة تعرض لها المهاجم مطلع هذا العام وأبعدته لنحو شهر.

وهي المرة الخامسة التي يتعرض فيها قائد المنتخب الإنكليزي الى إصابة على مستوى الكاحل، منذ انضمامه إلى توتنهام في العام 2016، مما يشكك في الحالة البدنية للاعب.
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي عشية استضافة هادرسفيلد في المرحلة 34 من الدوري الممتاز، إن كين "كان غاضبا جدا بعد المباراة (ضد سيتي)، كانت لحظة صعبة جدا عليه".

ونقلت "فرانس برس" عن بوكيتينو قوله: "نشعر بخيبة كبيرة، وكان من الصعب علينا تقبل هذا الوضع (...) هو أفضل بكثير حاليا، خضع لفحص الخميس، وعليه أن يرى اختصاصيا الأسبوع المقبل"، مؤكدا أن اللاعب يقارب هذه المسألة بإيجابية.

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن كين قادر على العودة لمساعدة فريقه في دوري الأبطال هذا الموسم ولإنهاء الدوري المحلي في مركز مؤهل للمسابقة القارية الموسم المقبل، رد المدرب الأرجنتيني: "سنرى. تتبقى لنا 5 أسابيع. سيكون الأمر (العودة) صعبا".

وتابع: "الأسبوع المقبل سنرى مع الاختصاصي. سنقوم بكل ما يمكن ليعود في أقرب فرصة ممكنة، لكن أمامنا 5 أسابيع (فقط لنهاية الموسم)".

وأتت تصريحات بوكيتينو في يوم نقلت وكالة "برس أسوسييشن" الإنجليزية عن الجراح مارك ديفيس، المتخصص في إصابات القدم والكاحل الذي سبق له معالجة لاعبي كرة قدم في إنكلترا، نصيحته بأن يدرس كين احتمال الخضوع لعملية جراحية لمعالجة أربطة الكاحل.

وأوضح: "هو شاب ويمكنه أن يستفيد من كاحل مستقر في حال أراد أن يواصل اللعب على المدى البعيد دون تكرار الإصابة مجددا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.