شريط الأخبار
بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات في دافوس بالصور...تدهور "تريلا" يغلق طريق المية والامن يحوّل السير في عمان وفاة وافد مصري بصعقة كهربائية ببلدة المرزه في الأغوار الشمالية اعترافات مثيرة لمرتكب حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون محلل إسرائيلي: الملك عبد الله لقن نتنياهو درسا! بالصور...النائب موسى الوحش على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي بالتفاصيل ... وزارة التربية تعلن بشرى ساره لطلبة الثانوية العامة "التوجيهي" تعرف بالتفاصيل...كيف القى الامن القبض على سارق البنك خلال ساعة فقط وفاة شاب اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة الصريح باربد توقيف عدد من الناشطين والاعلاميين في السجن إثر شكوى من النائب خالد أبو حسان وزارة الخارجية الإسرائيلية تجري مسابقة لاختيار سفير إسرائيلي للأردن صرف دعم الخبز لمنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية ومنتفعي المعونة مصادر موثوقة : الملك دعا بنس للضغط على إسرائيل للإفراج عن عهد التميمي هذا الشخص سيلتقي به جلالة الملك...فمن هو؟! بالصور... "جت " تطبيق ذكي لخدمة المسافرين ..و زيادة على رواتب الموظفين البدء بمحاكمة أردني صنع متفجرات لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية سرقة 21 أسطوانة غاز من مزرعة دواجن بمنطقة زحوم في الكرك اختتام جلسات امتحان " التوجيهي " في جميع انحاء المملكة شاهد ... صور من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء مصادر رسمية : الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة
عاجل

الإعدام لقاتل سائق تكسي في وادي الوالة بمحافظة مادبا

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى بإعدام المتهم الرئيسي بقضية مقتل سائق تكسي قبل 3 سنوات بمحافظة مأدبا. كما قضت بوضع المتهم الثاني بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما.

وفي التفاصيل، وفق ما توصلت اليه محكمة الجنايات فإن المتهم الرئيسي وكان طالب توجيهي حينها وعمره 20 عاما، خطط لقتل سائق التكسي، وفي يوم الجريمة طلب من المتهم الثاني احضار مسدس والده، واشتريا الرصاص لغايات تنفيذ الجريمة.

وقام المتهم الاول بالتأشير للتكسي وطلب ايصاله الى منطقة وادي الوالة في مأدبا، وفي الطريق كان المتهم الثاني بانتظاره، واصطحبه معه، وعندما وصلوا الى منطقة وادي الوالة انزلوا السائق لغايات تنفيذ الجريمة واخذا بالتحدث معه، وعند محاولة المغدور الهرب اطلق المتهم الرئيسي عليه رصاصة واحدة اصابته بالرأس ما ادى الى وفاته على الفور.

وقام المتهمان بجر الجثة ورميها في الوادي، على عمق 400 متر، ودفنها برمي الحجارة فوقها لإخفائها.ثم ركب المتهمان سيارة المغدور وسارا بها مسافة حتى اوصلاها الى مكان بعيد عن موقع الجريمة، وهناك اخذوا لوحة ارقام السيارة والهاتف الخلوي الخاص بالمغدور، ثم قاموا بفك طفاية الحريق ورش المركبة لإخفاء معالم الجريمة قبل مغادرتهما للمكان.

وعندما اكتشفت الجريمة احيل المتهمان للمحاكمة، وقررت محكمة الجنايات الكبرى بجلستها التي عقدتها اليوم برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة، وعضوية القاضيين محمد البلوش وعمار الكلوب، بتجريم المتهم الرئيسي بجناية القتل العمد والحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت وادانة المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل والحكم عليه بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما ، وادانتهما بجنحة السرقة التي تعتبر جزءا من الجريمة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.