شريط الأخبار
براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! النائب الطراونة : أول الغيث ...ما كذبنا ولا بحثنا عن شعبويات وسنقف إلى حين كشف المتورطين بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

الإعدام لقاتل سائق تكسي في وادي الوالة بمحافظة مادبا

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى بإعدام المتهم الرئيسي بقضية مقتل سائق تكسي قبل 3 سنوات بمحافظة مأدبا. كما قضت بوضع المتهم الثاني بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما.

وفي التفاصيل، وفق ما توصلت اليه محكمة الجنايات فإن المتهم الرئيسي وكان طالب توجيهي حينها وعمره 20 عاما، خطط لقتل سائق التكسي، وفي يوم الجريمة طلب من المتهم الثاني احضار مسدس والده، واشتريا الرصاص لغايات تنفيذ الجريمة.

وقام المتهم الاول بالتأشير للتكسي وطلب ايصاله الى منطقة وادي الوالة في مأدبا، وفي الطريق كان المتهم الثاني بانتظاره، واصطحبه معه، وعندما وصلوا الى منطقة وادي الوالة انزلوا السائق لغايات تنفيذ الجريمة واخذا بالتحدث معه، وعند محاولة المغدور الهرب اطلق المتهم الرئيسي عليه رصاصة واحدة اصابته بالرأس ما ادى الى وفاته على الفور.

وقام المتهمان بجر الجثة ورميها في الوادي، على عمق 400 متر، ودفنها برمي الحجارة فوقها لإخفائها.ثم ركب المتهمان سيارة المغدور وسارا بها مسافة حتى اوصلاها الى مكان بعيد عن موقع الجريمة، وهناك اخذوا لوحة ارقام السيارة والهاتف الخلوي الخاص بالمغدور، ثم قاموا بفك طفاية الحريق ورش المركبة لإخفاء معالم الجريمة قبل مغادرتهما للمكان.

وعندما اكتشفت الجريمة احيل المتهمان للمحاكمة، وقررت محكمة الجنايات الكبرى بجلستها التي عقدتها اليوم برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة، وعضوية القاضيين محمد البلوش وعمار الكلوب، بتجريم المتهم الرئيسي بجناية القتل العمد والحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت وادانة المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل والحكم عليه بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما ، وادانتهما بجنحة السرقة التي تعتبر جزءا من الجريمة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.