شريط الأخبار
محافظ مادبا ينفي العثور على الشاب الفقهاء .. ويحذر من الاشاعات بالصور .. ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد هند الفايز ترد على خوري: ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان “ "الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم" بالصور .. تحطيم محل شاورما في اربد .. والأمن يضبط الفاعلين بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين إصابة بليغة لوافد اثر سقوط طوبة على راسه في مليح بمحافظة مادبا مصدر أمني ينفي وجود سطو مسلح في محطة محروقات في مادبا الحافظ يكشف : " ٤ " مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار
عاجل

الإعدام لقاتل سائق تكسي في وادي الوالة بمحافظة مادبا

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى بإعدام المتهم الرئيسي بقضية مقتل سائق تكسي قبل 3 سنوات بمحافظة مأدبا. كما قضت بوضع المتهم الثاني بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما.

وفي التفاصيل، وفق ما توصلت اليه محكمة الجنايات فإن المتهم الرئيسي وكان طالب توجيهي حينها وعمره 20 عاما، خطط لقتل سائق التكسي، وفي يوم الجريمة طلب من المتهم الثاني احضار مسدس والده، واشتريا الرصاص لغايات تنفيذ الجريمة.

وقام المتهم الاول بالتأشير للتكسي وطلب ايصاله الى منطقة وادي الوالة في مأدبا، وفي الطريق كان المتهم الثاني بانتظاره، واصطحبه معه، وعندما وصلوا الى منطقة وادي الوالة انزلوا السائق لغايات تنفيذ الجريمة واخذا بالتحدث معه، وعند محاولة المغدور الهرب اطلق المتهم الرئيسي عليه رصاصة واحدة اصابته بالرأس ما ادى الى وفاته على الفور.

وقام المتهمان بجر الجثة ورميها في الوادي، على عمق 400 متر، ودفنها برمي الحجارة فوقها لإخفائها.ثم ركب المتهمان سيارة المغدور وسارا بها مسافة حتى اوصلاها الى مكان بعيد عن موقع الجريمة، وهناك اخذوا لوحة ارقام السيارة والهاتف الخلوي الخاص بالمغدور، ثم قاموا بفك طفاية الحريق ورش المركبة لإخفاء معالم الجريمة قبل مغادرتهما للمكان.

وعندما اكتشفت الجريمة احيل المتهمان للمحاكمة، وقررت محكمة الجنايات الكبرى بجلستها التي عقدتها اليوم برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة، وعضوية القاضيين محمد البلوش وعمار الكلوب، بتجريم المتهم الرئيسي بجناية القتل العمد والحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت وادانة المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل والحكم عليه بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما ، وادانتهما بجنحة السرقة التي تعتبر جزءا من الجريمة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.