شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

الإعدام لقاتل سائق تكسي في وادي الوالة بمحافظة مادبا

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى بإعدام المتهم الرئيسي بقضية مقتل سائق تكسي قبل 3 سنوات بمحافظة مأدبا. كما قضت بوضع المتهم الثاني بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما.

وفي التفاصيل، وفق ما توصلت اليه محكمة الجنايات فإن المتهم الرئيسي وكان طالب توجيهي حينها وعمره 20 عاما، خطط لقتل سائق التكسي، وفي يوم الجريمة طلب من المتهم الثاني احضار مسدس والده، واشتريا الرصاص لغايات تنفيذ الجريمة.

وقام المتهم الاول بالتأشير للتكسي وطلب ايصاله الى منطقة وادي الوالة في مأدبا، وفي الطريق كان المتهم الثاني بانتظاره، واصطحبه معه، وعندما وصلوا الى منطقة وادي الوالة انزلوا السائق لغايات تنفيذ الجريمة واخذا بالتحدث معه، وعند محاولة المغدور الهرب اطلق المتهم الرئيسي عليه رصاصة واحدة اصابته بالرأس ما ادى الى وفاته على الفور.

وقام المتهمان بجر الجثة ورميها في الوادي، على عمق 400 متر، ودفنها برمي الحجارة فوقها لإخفائها.ثم ركب المتهمان سيارة المغدور وسارا بها مسافة حتى اوصلاها الى مكان بعيد عن موقع الجريمة، وهناك اخذوا لوحة ارقام السيارة والهاتف الخلوي الخاص بالمغدور، ثم قاموا بفك طفاية الحريق ورش المركبة لإخفاء معالم الجريمة قبل مغادرتهما للمكان.

وعندما اكتشفت الجريمة احيل المتهمان للمحاكمة، وقررت محكمة الجنايات الكبرى بجلستها التي عقدتها اليوم برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة، وعضوية القاضيين محمد البلوش وعمار الكلوب، بتجريم المتهم الرئيسي بجناية القتل العمد والحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت وادانة المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل والحكم عليه بالأشغال الشاقة مدة 15 عاما ، وادانتهما بجنحة السرقة التي تعتبر جزءا من الجريمة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.