شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية

الوقائع الإخبارية : تداولت صحف ومواقع عبرية فيديو، للنائب خليل عطية خلال تأديته التحية تحت قبة البرلمان لشاب فلسطيني نفذ عملية سلفيت النوعية بالضفة الغربية، وأسفرت عن مقتل حاخام كبير وثلاثة جنود من جيش الاحتلال.
ووصفت وسائل إعلام عبرية الحالة التي ظهر فيها خليل عطية، بأنها "مروعة وصادمة" في حين هاجمه ناشطون من الاحتلال عبر تويتر، بالدعوة للانتقام منه وممن صفقوا له من بعض النواب.
وقال عطية غداة تأدية التحية للشاب الفلسطيني الذي فر بسلام من مكان الهجوم، وما زالت قوات الاحتلال عاجزة في الوصول إليه" إحي هذا البطل الفلسطيني".
وكتب مستوطن متطرف معلقًا على الفيديو إن" هذه واحدة من لعنات السلام بيننا وبينهم".وقال آخر "هؤلاء فلسطينيون يختبئون في برلمان أردني .. هل هذا السلام الذي جنيناه مع الأردن؟".
وبلغ الهجوم على عطية في الإعلام العبري، حد وصفه "بالمقاول الذي يتاجر بالدماء لكسب ود الأردنيين في الانتخابات النيابية".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.