شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية

الوقائع الإخبارية : تداولت صحف ومواقع عبرية فيديو، للنائب خليل عطية خلال تأديته التحية تحت قبة البرلمان لشاب فلسطيني نفذ عملية سلفيت النوعية بالضفة الغربية، وأسفرت عن مقتل حاخام كبير وثلاثة جنود من جيش الاحتلال.
ووصفت وسائل إعلام عبرية الحالة التي ظهر فيها خليل عطية، بأنها "مروعة وصادمة" في حين هاجمه ناشطون من الاحتلال عبر تويتر، بالدعوة للانتقام منه وممن صفقوا له من بعض النواب.
وقال عطية غداة تأدية التحية للشاب الفلسطيني الذي فر بسلام من مكان الهجوم، وما زالت قوات الاحتلال عاجزة في الوصول إليه" إحي هذا البطل الفلسطيني".
وكتب مستوطن متطرف معلقًا على الفيديو إن" هذه واحدة من لعنات السلام بيننا وبينهم".وقال آخر "هؤلاء فلسطينيون يختبئون في برلمان أردني .. هل هذا السلام الذي جنيناه مع الأردن؟".
وبلغ الهجوم على عطية في الإعلام العبري، حد وصفه "بالمقاول الذي يتاجر بالدماء لكسب ود الأردنيين في الانتخابات النيابية".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.