شريط الأخبار
بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية "وزير العدل" : البدء بتفعيل التبليغات باستخدام الوسائل الالكترونية بعد العطلة القضائية (6) إصابات اثر تدهور مركبة عسكرية في منطقة الرويشد قانونيون: الغاء وادي عربة ليس بيد الحكومة والتوصيات النيابية تهرب من المسؤولية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي النواب يقر قانون استقلال القضاء العزام: تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس شاهد بالصور .. حشود تجتمع لاستقبال الملك في عجلون هيئة الاستثمار ترد على النائب الزعبي: راتب السكرتيرة 600 دينار العرموطي: سكرتيرة السفير الصهيوني تعمل بمركز أمني حساس في الأردن
عاجل

الإنتقادات تطال رونالدو.. والسبب "إشارة مهينة" لقائد "روما"!

الوقائع الإخبارية : تعرض النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي "يوفنتوس" الإيطالي لموجة انتقادات، بعد إشارة "ساخرة" لقائد روما أليساندرو فلورنتسي، خلال مواجهة الفريقين، الأحد.

وخلال مشادة بين اللاعبين في المباراة التي انتهت بفوز "روما" بهدفين نظيفين، نجح الحكم في الفصل بين رونالدو وفلورنتسي، إلا أنّ البرتغالي أشار بيده بما يعني الاستهزاء بقصر قامة النجم الإيطالي الدولي.

وأثارت الإشارة "المهينة" المزيد من الغضب لدى مدافع روما، الذي كاد أن يشتبك مع لاعب "ريال مدريد" الإسباني السابق، لولا تدخّل زملائه.

وعبر مغرّدون على "تويتر" عن غضبهم من فعلة رونالدو، وقال أحدهم: "هذا القصير عاقبك (يا رونالدو). رونالدو سيّئ حقا".

بينما كتب آخر: "الرقي لا يمكن شراؤه حتى لو امتلكت الكثير من المال".

وحافظ روما على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما أحرز هدفين متأخرين عبر فلورنتسي وإيدن دجيكو، ليلحق الهزيمة ببطل الدوري الإيطالي.

ورفع فريق المدير الفني كلاوديو رانييري رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس، متأخراً بفارق المواجهات المباشرة عن "ميلان".

ويتأخر "ميلان" و"روما" بـ 3 نقاط عن "أتلانتا" صاحب المركز الثالث، ونقطة واحدة عن "إنتر ميلان" الذي يستضيف "كييفو" الاثنين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.