شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يقرر الغاء العقوبات المفروضة على النادي الفيصلي

الوقائع الاخبارية : قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداري النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.

‎جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة امس الاثنين 13 تشرين الثاني وتم فيها مناقشة الإستئناف المقدم من الاتحاد الاردني والنادي الفيصلي حول العقوبات وقرار تعميمها على الإطار الآسيوي.

‎وكان سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد على متابعة يومية مع تفاصيل القضية انطلاقا من حرص سموه على حماية اللاعبين والاندية والكرة الاردنية كافة، ووجه بشكل يومي الأمانة الأمانة العامة في الاتحاد على بذل كل جهد في تلك المسألة ووفق الإجراءات القانونية وبما يخدم ارساء معايير العدالة.

‎وأكدت الأمانة العامة انه وبتوجيه من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية تحرك الاتحاد منذ قرار التعميم بالإطار القانوني وبالتنسيق مع النادي الفيصلي الامر الذي ساهم بتقديم ملف استئناف متكامل بفضل جهود ورؤية المحامي علاء خليفة الذي فوض لمتابعة الموضوع، ولفت الى أن الاتحاد بذل الجهد من منطلق حماية لاعبيه في ظل العقوبات التي وصفت بالقاسية والمبالغ فيها، وهذا واجب الاتحاد تجاه الاندية واللاعبين ومنظومة اللعبة كافة.

‎وفق ذلك فإن القرار الصادر عن لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي يخول اللاعبين معتز ياسين وإبراهيم دلدوم وابراهيم الزواهرة وبهاء عبد الرحمن واكرم الزوي المشاركة في المباريات التي تقام على المستوى المحلي والقاري، مع الإبقاء على الإيقاف في إطار البطولات العربية فقط.

كما تم بناءً على الاستئناف المتكامل الذي قُدم للجنة اعادة رسوم الاستئناف الى النادي الفيصلي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.