شريط الأخبار
انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الفقيه يوعز لتسهيل تواصل المواطنين مع القيادات الأمنية القضاة :صرف الدعم ليس شهريا، والزيادة على اسعار السلع تتراوح بين ١٥٪-٣٥٪
عاجل

الاتحاد العربي يطلب إفادة 6 من الفيصلي شاركوا بأحداث مباراة نهائي البطولة العربية

الوقائع الإخبارية : طالب الاتحاد العربي لكرة القدم، السبت، النادي الفيصلي، بأخذ إفادة 5 لاعبين وإداري، شاركوا بأحداث مباراة نهائي البطولة العربية في مصر، ضد الترجي التونسي، حسب مدير النادي، ثامر العدوان.

وقال العدوان إن الاتحاد العربي، أرسل خطابا للفيصلي، طالبه فيه بأخذ إفادات 5 لاعبين بالفريق، إضافة لمدير الفريق، سليمان العساف، لاستكمال التحقيقات في أحداث المباراة النهائية.

وأوضح أن الاتحاد العربي، طلب إرسال الإفادات قبل الرابع عشر من الشهر الحالي.

واللاعبون الذين طلب الاتحاد العربي أخذ إفاداتهم، كابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، ومعتز ياسين، وإبراهيم دلدوم، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة للإداري العساف.

وتابع العدوان، أن اللجنة القانونية ستبدأ بأخذ الإفادات، اعتبارا من الأحد، قبل إرسالها للاتحاد العربي.

وشهدت مباراة نهائي البطولة العربية، التي أقيمت في ستاد الأسكندرية بمصر، شغبا واعتداءات على الحكم، إثر تسجيل الترجي التونسي، هدفا في الأشواط الإضافية من اللقاء.

وأحرز الفيصلي، مركز الوصيف في البطولة، بعد خسارته أمام الترجي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.