شريط الأخبار
"الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر شاهد بالفيديو .. ماذا قال الملك عن الانتقادات الموجهة للملكة رانيا لجنة التدريب في نقابة الصحفيين تستقيل احتجاجاً على التدخل في عملها
عاجل

الاتحاد العربي يطلب إفادة 6 من الفيصلي شاركوا بأحداث مباراة نهائي البطولة العربية

الوقائع الإخبارية : طالب الاتحاد العربي لكرة القدم، السبت، النادي الفيصلي، بأخذ إفادة 5 لاعبين وإداري، شاركوا بأحداث مباراة نهائي البطولة العربية في مصر، ضد الترجي التونسي، حسب مدير النادي، ثامر العدوان.

وقال العدوان إن الاتحاد العربي، أرسل خطابا للفيصلي، طالبه فيه بأخذ إفادات 5 لاعبين بالفريق، إضافة لمدير الفريق، سليمان العساف، لاستكمال التحقيقات في أحداث المباراة النهائية.

وأوضح أن الاتحاد العربي، طلب إرسال الإفادات قبل الرابع عشر من الشهر الحالي.

واللاعبون الذين طلب الاتحاد العربي أخذ إفاداتهم، كابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، ومعتز ياسين، وإبراهيم دلدوم، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة للإداري العساف.

وتابع العدوان، أن اللجنة القانونية ستبدأ بأخذ الإفادات، اعتبارا من الأحد، قبل إرسالها للاتحاد العربي.

وشهدت مباراة نهائي البطولة العربية، التي أقيمت في ستاد الأسكندرية بمصر، شغبا واعتداءات على الحكم، إثر تسجيل الترجي التونسي، هدفا في الأشواط الإضافية من اللقاء.

وأحرز الفيصلي، مركز الوصيف في البطولة، بعد خسارته أمام الترجي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.